التخطي إلى المحتوى
مشروب غريب وراء مهارة محمد صلاح
مشروب

كالمعتاد تثير تويتات اللاعب  محمد صلاح نجم ليفربول الأنجليزى الجدل خاصة بعدما قام بنشر تويتة عبارة عن صورة لمشروب غريب عبارة عن ثمرة وبها شاليمو.

تبين من خلالها أن هذا المشروب هو عبارة عن حليب جوز الهند موضوع داخل الثمرة وكان يتناوله فى جزر المالديف وهى طريقة ذات شكل جمالى لتقديم مشروب بالطبع لم يهدأ جمهور السوشيال ميديا ليتعرف على سر هذا المشروب وفوائدة ولماذا يحرص صلاح على شربه.

مزايا مشروب جوز الهند 

محمد صلاح يحرص على هذا المشروب منذ فترة لانه يحتوى على نسبة عالية من البوتاسيوم وبالتالى تعمل عملية أنعاش للجسم وتحديدا بعد التدريبات الشاقة وهناك العديد من اللاعبين يقبلون على هذا المشروب ايضا من بينهم كريستيانو رونالدو .

ومن المعروف ان جوز الهند يحتوى العديد من الدهون المفيدة للجسم كما ان هذة الدهون لاتحتاج لافرازات الكبد للهضم ومن هنا فهو مفيد ايضا للذين يعانون من مشاكل فى الكبد كما انه مفيد بعد العمليات الجراحية .

وهو مفيد ايضا فى التخسيس خاصة انه يقلل من الشهية ناحية الأطعمة وبالاضافة الى ذلك يساعد على خفض الكوليسترول السئ فى الذى يكون فى الدم كما يخفض نسبة السعرات الحرارية فى الجسم.

وما لايعرفة البعض انه هذا الشراب يقوى الشعر كما يساعد على تقوية الرأس ايضا كما يخفف من ألأم المفاصل والروماتيزم ،كما يساعد ايضا على منع الذبحات الصدرية وانهاء السموم الموجودة فى الجسم .

محمد صلاح والتويتات الغامضة

لاشك أن تويتات محمد صلاح تتابع باهتمام كبير خاصة ان له قاعدة جماهيرية عريضة فيتابعون كل ماهو منشور بالنسبة له على تويتر وعرف عن صلاح بأنه صاحب التويتات الغامضة حيث سبق وأن نشر صورة له وهو يضع يدة على رقبتة بما يعنى الخنقة والضيق وكتب كلمة غامضة وكانت وقتها مشكلة الرعاية قبل السفر لمونديال روسيا الذى خرجنا منه من الدور الأول .

ويعيش صلاح حالة من الفرحة بعد بقائة مع نادى ليفربول الأنجليزى الذى قدم معة أفضل مواسصمة على الأطلاق وحاز على لقب هداف الدورى الأنجليزى، ومرشح بقوة للفوز بلقب أفضل لاعب فى العالم حيث دخل ضمن بورصة الترشيحات مع رونالدو وميسى وغيرهم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *