التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة ليفربول و ميدتييلاند علي beIN Sports HD 2 في دوري الأبطال

يحل ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوف نجم المنتخب الوطنى محمد صلاح، ضيفا ثقيلا على ميدتييلاند الدنماركى، بملعب “ساحة إم سى إتش”، مساء اليوم الأربعاء، لخوض مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وتقام مباراة ميدتييلاند ضد ليفربول، في تمام السابعة و55 دقيقة، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “ساحة إم سى إتش”، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

مشاهدة مباراة ليفربول و ميدتييلاند

وأكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزى، أنه يحشد كل قوى فريقه منذ مطلع الأسبوع الجارى، للفوز على ميدتييلاند، في مباراة الليلة، وأنه يعرف جيدا كيفية لعبهم، ويعلم نقاط قوتهم وضعفهم، ويقدر قوتهم الهجومية، وأسلوب لعبهم الرائع.

 

وأشار المدرب الألماني إلى أنه بالرغم من حسم ليفربول التأهل لدور الـ 16 منذ الجولة الماضية من البطولة، إلا أنه ما زال مهتما بالفوز بمباراة الليلة، وأن الريدز يجب أن يفوزون في جميع مبارياتهم.

 مباراة ليفربول و ميدتييلاند بث مباشر

وعلى الجانب الآخر يدخل الفريق الدنماركى مباراة اليوم، على أمل استغلال عامل الأرض، وإجهاد لاعبى ليفربول بسبب ضغط المباريات، وغياب عدد كبير من لاعبو الريدز بداعى الإصابة، لتحقيق نتيجة إيجابية، ومحاولة الفوز على أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويتصدر ليفربول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، بينما يتذيل ميدتييلاند المجموعة بنقطة واحدة.

 

وجاء تشكيل ليفربول :

 

حراسة المرمى: كويفن كيلليهر

 

الدفاع: ألكسندر أرنولد – ويليامز – فابيانيو – تيسميكاس

 

الوسط: كلاركسون – نابي كيتا – تاكومي مينامينو

 

الهجوم: ديوجو جوتا – ديفوك أوريجي – محمد صلاح

 

في حالة توقف البث المباشر اضغط هنا للمشاهدة 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *