التخطي إلى المحتوى
مشاهدة حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 
يقدم موقع اسمع كلام ستك خدمة مشاهدة حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية مصر 2019  بث مباشر ، ومن المقرر أن تبدأ مباراة مصر وزيمبابوي في الساعة 10 مساءً، افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقامة في مصر في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو، لقرائه الكرام.

حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية

افتتح منتخب مصر الأول مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في مصر، بمواجهة نظيره منتخب زيمبابوي، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن أولى جولات المجموعة الأولى، التي انطلقت الجمعة وتنتهي يوم 20 من شهر يوليو المقبل، حيث نعرض لكم أهداف مباراة مصر وزيمبابوي في أمم إفريقيا.
 
المنتخب الوطني خاض المباراة أمام منتخب زيمبابوى، في تمام الساعة العاشرة مساءً، حيث سيتابعها ملايين المصريين، لذلك نرصد لكم أهداف مباراة مصر وزيمبابوي في أمم إفريقيا.
https://www.youtube.com/watch?v=zKfwhfE6n-M&fbclid=IwAR0iWzqMTTbktkjtYo6UIyV2gut_2Sk0Q5wT3CHbFGpC006WrXg4CWxONCg

كاس الامم الافريقية 2019 بث مباشر

وأمل نجوم منتخبنا الوطني في تحقيق نتيجة إيجابية على نظيره منتخب زيمبابوي، لاسيما وأن المنتخب يتسلح بتعاملي الأرض والجمهور أمام منافسه، حيث سيملأ جنبات ستاد القاهرة مئات الآلاف من المشجعين المصريين في افتتاح مشوار الفراعنة بالبطولة المرتبة، لذلك يقدم لكم موقع اسمع كلام ستك أهداف مباراة مصر وزيمبابوي.

بث مباشر مباراة مصر وزيمبابوي

ويفتتح منتخب مصر الأول مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في مصر، بمواجهة نظيره منتخب زيمبابوي، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن أولى جولات المجموعة الأولى، التي ستنطلق غدًا وتنتهي يوم 20 من شهر يوليو المقبل، حيث نعرض لكم بث مباشر مباراة مصر وزيمبابوي في أمم إفريقيا.
 
 
المنتخب الوطني سيخوض المباراة أمام منتخب زيمبابوى، في تمام الساعة العاشرة مساءً، حيث سيتابعها ملايين المصريين، لذلك نرصد لكم بث مباشر مباراة مصر وزيمبابوي في أمم إفريقيا.
 
 
ويأمل نجوم منتخبنا الوطني في تحقيق نتيجة إيجابية على نظيره منتخب زيمبابوي، لاسيما وأن المنتخب يتسلح بتعاملي الأرض والجمهور أمام منافسه، حيث سيملأ جنبات ستاد القاهرة مئات الآلاف من المشجعين المصريين في افتتاح مشوار الفراعنة بالبطولة المرتبة، لذلك يقدم لكم موقع اسمع كلام ستك بث مباشر مباراة مصر وزيمبابوي.

التشكيل المتوقع للمنتخب في مباراة مصر وزيمبابوي

ومن المتوقع أن يبدأ المكسيكي خافير أجيري، المباراة بالتشكيل التالى، في حراسة المرمى أحمد الشناوى، بينما أمامه في خط الدفاع كلًا من محمود علاء وأحمد حجازي، في حين أن الجبهة اليسرى سيقودها أيمن أشرف، بينما اليمنى أحمد المحمدي، وفي منتصف الملعب محمد النني وطارق حامد وعبد الله السعيد، وأمامهم كلًا من محمد صلاح ومحمود تريزيجيه ومروان محسن.
ويقع منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات الكونغو الديمقراطية وزيمبابوي وأوغندا، حيث تقام مباريات تلك المنتخبات على ملعب ستاد القاهرة.
وفي سياق متصل يقدم موقع اسمع كلام ستك، خدمة جدول مباريات مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر انطلاقها مساء غدًا الجمعة والمقامه في مصر حتى 19 يوليو القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *