التخطي إلى المحتوى
محمد هنيدى فى أغرب صورة

عاد الفنان محمد هنيدى مرة أخرى لمداعبة جمهوره على كافة وسائل التواصل الإجتماعى  من خلال طريقته الكوميدية التى تعود عليها الجمهور حيث قام باستعرض عضلاته أمام جمهوره بصورة معدلة عبر برنامج  فوتوشوب بالطبع  وسط جو من البهجة والسعادة بين جهوره  والطريف أن هذة الصورة  أعادت إلى الاذهان   دوره فى فيلم فول الصين العظيم، حيث ارتدى بدلة عضلات  وفيلم وش إجرام  عندما دهن جسده  بزيت طعام .

محمد هنيدى ينشر صورة بالعضلات الجديدة 

وهو ما تسبب فى سيل من التعليقات المتفاعلة مع هنيدى بل وذهب البعض لوضع صور من فيلمى فول الصين العظيم ووش إجرام  الطريف ان محمد هنيدى كتب تعليق على  الصورة التى نشرها عبر حسابه على  إنستجرام قائلاً خير ربنا كتير ولا عزاء للزيت.

وسخر متابعى  هنيدى من الصورة  فقال احدهم   لو ؟ هنيدي معايا ؟ كنت عايز اقولك عاش ياوحش وتحياتى للمجانص والترابيس وكل أعضاء أسرة الفوتوشوب الكريمة وأضاف آخر  قائلا  بسم الله ما شاء الله تعبك ومجهودك مترماش فى الأرض بعد كام سنه يا كوتش بقيت محترف فوتوشوب عاش يا فنان.

عودة محمد هنيدى من أداء العمرة 

ونصح أحمد الفنان محمد هنيدى  قائلاً كنت أعمل اديدت للوش خليه طويل شويه  عشان تبقى راكبه صح   إنما كده الوش القصير المدور على الجسم الطويل مش راكبه ومن ناحية أخرى كان الفنان محمد هنيدى قد عاد مؤخرا من المملكة العربية السعودية بعد أن أدى مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية، حيث نشر صورة له من أمام المسجد النبوى الشريف بالمدينة المنورة.

وظهر محمد هنيدى مرتدياً جلباب وطاقية بيضاء  حيث قال  صلوا على النبى وحازت الصورة على إعجاب المتابعين له متمنيين له عمرة مقبولة بإذن الله ،تجدرالإشارة إلى  أن  آخر أعمال هنيدى الدرامية كانت فى شهر رمضان الماضى وهو مسلسل أرض النفاق الذى عرض على أحدى القنوات الخليجية وحقق نجاح كبير .

والفنان محمد هنيدي كان له عدة أراء خلال استضافته فى برنامج الحكاية الذى يقدمة الإعلامى عمرو أديب على قناة ام بى سى مصر ومنها رأية على كليب الفنان محمد رمضان  الذى اثار ضجة وهو نمبر وان وهنا قال هنيدى  المفروض مينفعش أقول على نفسي نمبر وان بس ساعات الفنان بيبقى عنده لحظة نشوة زي اللى بيحصل بالظبط مع لاعبى كرة القدم لما يقولها نعديها له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *