التخطي إلى المحتوى
محمد رشاد يحذف صورة مى حلمى من بوستر الأغنية الجديدة

قام الفنان محمد رشاد بالترويج لأغنيته الجديدة  احساسي  والتى كان مقرر أن يهديها رشاد إلى  الإعلامية مي حلمي في حفل زفافهما، الذي تم إلغائه مؤخرا حيث قام رشاد بنشر البوستر الدعائى للأغنية على صفحتة على إنستجرام وهو يحمل صورتة فقط ومكتوب عليها قريبا على مزيكا حيث سيتم إذاعة الأغنية عليها اولا .

محمد رشاد يحذف جرافيك العروسين من البوستر الجديد

وتجدر الإشارة إلى ان البوستر الذى نشره محمد رشاد يختلف عن البوستر القديم للاغنية والذى قام بنشره   قبل اسبوع من حفل زفافه حيث كان يحمل صورته ايضا بالاضافة الى جرافيك لرسمة عروسين.

وكان الفنان محمد رشاد قد اثار الجدل  وذلك بعد أن قام بنشر صورة من جلسة تصوير جديدة له على إنستجرام  وعلق عليها باللغة الإنجليزية الحياة في بعض الأحيان مثل الفوتوشوب تصفي إختياراتك، ولكنه قام بأغلاق التعليقات على حسابه  وتكهن جمهور رشاد بأن تعليقه الأخير هو تلميح حول قراره بإلغاء حفل الزفاف على الإعلامية مي حلمى والذى أحدث ضجة على وسائل السوشيال ميديا.

الأغنية كان محمد رشاد سيهديها لمى فى حفل الزفاف

وكان المطرب محمد رشاد قد أكد فى أول ظهور له بعد ازمة الغاء حفل زفافة الشهيرة على مى حلمى  إنه يكن حبا كبير فى قلبه تجاه مى وقال اللى بينا حب كبير وعلاقة طيبة على مدى فترة كبيرة وكمان حب متبادل من ناحيتين.

وأوضح أن الخلاف الذى وقع بينهما قبل ساعات من عقد قرانهم ناتج عن فتنة وقعت بين العائلتين وهو يتمنى أن يتم تجاوز هذه المشكلة واضاف رشاد مى كانت بتحضر للحظة دى بشكل هستيرىوانا كنت عامل ليها لحن رومانسى طالع من قلبى والموقف اللى حصل يوم الفرح مكنش ينفع إنى أتغاضى عنه لى أو لعائلتى.

وقعت فتنة بين العائلتين وكشف رشاد عن الحالة الصحية لمى وقال هى دلوقتى بصحة جيدة  كل الكلام ده قالة رشاد فى مداخلة مع وائل الإبراشى فى برنامج كل يوم.

واضاف محمد رشاد أن مى كانت مجهدة قبل حفل الزفاف ونظراً لما حدث يومها أصيبت بضيق فى التنفس وهى الآن بصحة جيدة وأكد  أنه ومى يعملان على تجاوز هذة المشكلة وكمان عايز اقول فى كلام كتير اتقال الفترة اللى فاتت مش صحيح عن الواقعة.. والكلام الصح هيطلع منى انا  أو من مى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *