التخطي إلى المحتوى
ما لاتعرفة عن فتاة التروسيكل التى تم سحلها وضربها فى بورسعيد

شغلت قضية فتاة التروسيكل الكثيرون على السوشيال ميديا ووسائل التواصل الاجتماعى بعد تفجر قضيتها من وسائل التواصل حيث قام أحد الاشخاص بربطها فى تروسيكل وضربها فى شارع البحر بالقرب من مجمع المطاعم فى بورسعيد ومن المعلومات التى لايعرفها أحد عن الفتاة والتى ظهرت بعد القبض عليها هى والرجل الذى قام بضربها هى تدعى ذكرى.م وعمرها  14 عاما وهى من منطقة بولاق أبو العلا التابعة لمحافظة القاهرةوقد قامت بترك منزلها وذهبت  إلى بورسعيد لهروبها  من بطش والدها.

الفتاة تركت منزل والدها للهروب من بطشه 

الشئ الثانى الذى تم اكتشافه فى قسم شرطة المناخ  عند القبض على صاحب التروسيكل حيث أكد  أن الفتاة تعاني من مرض نفسي وتقوم بالقاء  الحجارة على المارة بالشارع وقام بأمساكها  وأنه كان يحاول تسليمها لقسم الشرطة  لكن عددا من المتواجدين  بالشارع رفضوا ذلك وفكوا تقيدها  وتركوها تذهب، وتحرر بذلك المحضر رقم ٤٥٢٤  جنح المناخوسيتم عرض الرجل والفتة على النيابة .

صاحب التروسيكل يدعى أنها كانت تقذف المارة بالطوب 

والرواية الذكورة عكس كل ما تداوله النشطاء وبعض الذين كانوا متواجدين بالواقعة حيث اكدوا قيام  أحد الاشخاص بتقييد فتاة فى تروسيكل وضربها وهو ما اثار أهالى بورسعيد خاصة مع بشاعة الموقف فقد كشف أحمد عبدالسلام أحد شهود العيان على هذة الواقعة حيث اكد قيام شخص بتقييد فتاة داخل تروسيكل والاعتداء عليها بالضرب وذلك في منطقة المطاعم ببورسعيد.

واكد عبدالسلام خلال حديثة لبرنامج مساء دي إم سي على شاشة دى ام سى قائلا اعتقدت فى البداية  أن هذا الرجل هو والد الفتاة ولكن ما قام به من ضرب لا يدل على ذلك نهائيا حيث قام بتقيدها وايضا جرها وحاول ربطها في أحد أعمدة الإنارة حتى قام بتقيدها فى تروسيكل .

وأوضح عبدالسلام  أنه حاول إنقاذ الفتاة ولكنه لم يستطع في البداية رغم استغاثة الفتاة ومطالبتها للمارة بإنقاذها والغريب  أن سبب قيامه بضربها  هو أنه أثناء مرور الفتاة مع احد اقاربها أمام المطعم الذي كان يتواجد به هذا الرجل قامت بإلقاء زجاجة فارغة فاصطدمت به فما كان منه الا ان قام  بربطها داخل التروسيكل موضحا أنها لم يصبها أي مكروه وتم انقاذها.

وقد اصيب رواد السوشيال ميديا فى بورسعيد بحالة من  الغضب ومنهم من قال انه شهد الواقعة التى كانت امام مجمع المطاعم بشارع البحر حيث ان كل ماقامت به الفتاة وهى صغير فى السن انها القت زجاجة مياة فارغة فجاءت علية مياة فقام بسحلها وضربها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *