التخطي إلى المحتوى
ليلة بكاء فيفي عبده

كشفت الفنانة فيفي عبده عن الموقف الوحيد الذى يبكيها بشدة وذلك أثناء إستضافتها فى برنامج  تخاريف الذى تقدمة الإعلامية وفاء الكيلانى  أنها تشعر كثيرا بالكآبة خلف الكاميرا عند تصوير المشاهد  حتى أنها تتأثر وتبكي كثيرا في مشهد دراما وأضافت لما ألاقي أي دراما بقعد أعيط حتى في مشاهد التليفزيون.

فيفي عبده هذة المشاهد بتخلينى أعيط

لازم أكون بنى أدمة وأحس باللي قدامي وأتعاطف معاه  أنا مش جبلة يعنى  لما بلاقي حد بيعيط بعيط معاه  ولما ألاقي حد بيضحك أضحك معاه وكمان أي حاجة بتبسطني وتخليني أضحك  ممكن حاجة تافهة جدا تخليني أضحك جدا.

كما كشفت الفنانة فيفي عبده عن سر خطير تحكيه لاول مرة اثناء استضافتها فى برنامج تخاريف الذى تقدمة الإعلانية وفاء الكيلانى على قناة إم بى سى وهو متعلق بواحد من أشهر أفلامها إمرأة واحدة لاتكفي وهو تعرضها للتحرش فى أحد مشاهده من جانب أحد الممثلين في الفيلم  والذي شاركها بطولته الفنان الراحل أحمد زكي وهو من إخراج إيناس الدغيدي ومن إنتاج 1990.

حيث ذكرت فيفي عبده لمقدمة البرنامج وفاء الكيلاني أنه أثناء قيام الممثل بحملها من أحد المباني المنهارة و كان يجسد دور رجل مطافئ تحسس جسدها، أثناء هبوطه بها من السلم وعندماوسألتها وفاء عن رد فعلها قالت  أنها عندما شعرت بتحرش الممثل بها صفعته على وجهه فور هبوطهما من السلم وقالت ضربته قلم محترم .

تعرضت الفنانة فيفي عبده لموقف محرج أثناء استضافتها فى برنامج تخاريف الذى تقدمة الإعلامية وفاء الكيلانى ويذاع على قناة إم بى سى حيث سقطت فيفي في موقف عفوي مضحك بعدما أخبرتها الإعلامية وفاء الكيلاني عن نهاية إحدى الفقرات والخاصة بساعة الرمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *