التخطي إلى المحتوى
لغز العثور على ثانى طفل مقتول فى الدقهلية

كلاكيت ثانى مرة فى خلال أسبوع  حيث يتم العثور على طفل مقتول فقد عثر أهالي قرية النزل التابعة لمركز منية النصر فى محافظة الدقهلية  على جثة طفل مقتولا في أرض زراعية بالقرية بعد اختفائه منذ يوم.

الطفل عثر علية مخنوقا فى أرض زراعية وبدون بنطلون



البداية كانت بتلقي اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر من أهالي قرية النزل بعثورهم على طفل مقتول وملقى في الأراضي الزراعية و بدون بنطلون.


على الفور انتقلت مباحث المركز لمكان الواقعة وتبين من المعاينة أن الطفل يدعى طلعت السعيد عبدالجليل وعمره 12 سنة  ووضح أن الطفل مخنوق ويظهر عليه بعض الإصابات وبه كدمه على وجهه.

وبسؤال أفراد أسرته أكدوا أن ابنهم قد خرج مساء امس الاول متوجها لمنزل عمه إلا نه لم يعد فبحثوا عنه في كل مكان ولم يجدوه حتى عثروا عليه مقتولا داخل ارض زراعية .

كلاكيت ثانى مرة طفل مقتول فى أقل من أسبوع 



وقامت النيابة العامة بمعاينة مكان العثور على الجثة وأمرت بنقلها إلى مستشفى المنصورة الدولي لتشريحها وبيان سبب الوفاة .

وتكثف مديرية الأمن جهودها لسرعة كشف ملابسات الحادث خاصة انها ثانى مرة للعثور على طفل مقتول بعد العثور على جثة الطفل يوسفحمادة جبريل طفل الدقهلية منذ أسبوع والذى تم قتله بطريقة بشعة .

حيث كشفت والدتة سعدية عبدالسلام أن الجانى كان يحمل سكاكين بصفة دائمة بحجة الدفاع عن نفسه مقلدا فنان شهير فى ذلك وكشفت ايضا  تفاصيل جديدة عن جريمة مقتل ابنها يوسف على يد زميله بمدينة الجمالية فى محافظة الدقهلية .

وقالت أن القصة بدأت عندما خرج ابنها يوسف وعمره 12 عاما من المنزل لصلاة العشاء فى المسجد المجاور للمنزل  وبعد عودته للمنزل خرجمرة ثانية مع صديق له وكان هذا فى الساعة الثامنة والنصف واختفى بعدها نهائيا وبحثنا عنه فى كل الاماكن ولكن لم نعثر عليه فقمنا بإبلاغ الشرطة.

وإلى ان تم العثور عليه بعدها بيومان جثة  ملقاة في القش وخلف مضرب أرز، وبها طعنات متعددة بمختلف انحاء الجسم كما نهشت الكلاب جسد ابنى فما تعرض له ابنى لايتحملة بشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *