التخطي إلى المحتوى
لافتة سيدة مصرية تثير الجدل اثناء مباراة محمد صلاح

  
لقطة طريفة حدثت اثناء  مباراة ليفربول مع ريد ستارالصربى فى دوري أبطال أوروبا على ملعب الآنفيلد حيث قامت  مشجعة مصرية بحمل لافتة باللغة العربية تحمل رسالة إلى محمد صلاح نجم ليفربول .

السيدة كتبت على اللافتة رسالة إلى محمد صلاح



وأثارت صورة اللافتة التي حملتها المشجعة فضول الجميع وانتشرت على كافة مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا لمعرفة المكتوب علي اللافتة لأن  الكاميرا لم تلتقطها بشكل كامل.

ولكن بتجميع الصورتين المختلفتين للافتة فقد كشفت عن الرسالة التي تحملهاهذه السيدة

ففي الصورة الاولى ظهرت كلمات صلاح.. جاية من..عايزة، وفي صورة أخرى للافتة ظهرت كلمات أنا.. مصر.. تيشيرت وبذلك فإن اللوحة على الأغلب حملت عبارة يا صلاح أنا جاية من مصر وعايزة التى شيرت.

محمد صلاح يصافحها بعد المباراة ويهديها قميصة 

 

وبعد نهاية المباراة توجه محمد  صلاح إلى هذة السيدة المصرية وقدم لها قميصه وقامت باعطاءه هدية خاصة .

وتجدر الإشارة إلى ان محمد صلاح قد حقق انجاز كبير في هذه المباراة  حيث وصل للهدف رقم 50 مع ليفربول في كل البطولات كما أحرز الهدف رقم 15 له في دوري أبطال أوروبا وذلك فى مسيرته مع ليفربول.

وبذلك يكون محمد صلاح قد تخطى كل من البرتغالى كريستيانو رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان والألماني ميروسلاف كلوزه والإسباني ديفيد فيا والفرنسي روبرت بيريز والبرازيلي أدريانو حيث سجل كل منهم 14 هدف فقط في دوري أبطال أوروبا.

وايضا هناك انجاز أخر حيث اصبح محمد صلاح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 50 هدف في جميع البطولات المختلفة  حيث حقق ذلك خلال 65 مباراة فقط ويأتي بعده الإسباني فيرناندو توريس الذي سجل 50 هدفا في 72 مباراة.

وكان محمد صلاح قد سجل هدفين الهدف الأول من تمريرة من زميل له فيما سجل هدفه الثاني من ركلة جزاء وهو الهدف الذي قال عنه صلاح فانا أقوم دائما بتسديد ركلات الجزاء مع المنتخب، ولهذا لا أشعر بالقلق.

كما ان هناك ترتيب لمنفذي ركلات الجزاء فى ليفربول أولهم  ميلنر ومحمد صلاح الثاني وبهذا يكون صلاح قد عاد للتهديف مرة أخرى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *