التخطي إلى المحتوى
لاعب شهير يكشف حلقتة الممنوعة من برنامج رامز جلال للمقالب

وقع الفنان رامز جلال فى ورطة بعد أن كشف رضا عبد العال نجم منتخب مصر وناديي الأهلي والزمالك الأسبق  تفاصيل حلقته في برنامج رامز للمقالب وهى الحلقة التى لم تعرض قى برنامجه الشهير رامز تحت الصفر والذى عرض فى رمضان الماضى  .

حيث أكد الكابتن رضا عبد العال أنه تم استضافته كضيف  في مقلب رامز جلال في رمضان الماضى ، ولكن حلقته لم تعرض على القناة  بسبب أن الميكرفون الخاص بالصوت قطع السلك، أثناء سقوطه من منحدر عالِى خلال التصوير.

وأضاف رضا عبد العال خلال لقائه في برنامج نمبر وان الذى يقدمة الإعلامى إبراهيم فايق على قناة النهار وقال رضا  أنه عندما رأي كوبر في مقلب رامز جلال تأكد أنه ليس الشخصية الحقيقة ليسأل الكابتن مجدي عبد الغني مين ده…ده كوبر من العتبة، إلا أن الأخير طلب منى استكمال التصوير على سبيل أنه تمثيل ليس أكثر، مشيراً إلى أنه في نفس الوقت لم يكن يعرف أن كوبر هو رامز جلال.

وأضاف  رضا عبد العال كلامة  بأنه أكمل تصوير الحلقة بالفعل ليفاجئ في النهاية أن كوبر هو رامز جلال وتجدر الإشارة أن الفنان  رامز جلال انتهى من تصوير البرومو الأول لبرنامج المقالب الذى يقدمه كل عام فى شهر رمضان حيث تم تسريب فكرة البرنامج وهو استضافة العديد من الضيوف ويقوم بوضع  مخدر فى المشروب وعند إفاقته يجد نفسه فى غرفة مظلمة تشبه القبر وحوله شخصان يرتديان ملابس بيضاء يقومان بمحاسبته داخل الغرفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *