التخطي إلى المحتوى
كسر أسنان وليد أزارو مهاجم الأهلى

أصيب المغربى وليد أزارو نجم النادى لأهلى بكسر فى أسنانه وذلك  خلال مشاركته مع منتخب المغرب أمام جزر القمر بالتصفيات المؤهلة للأمم  الأفريقية  والتى  فاز بها المغاربة بهدف نظيف أحرزه فيصل فجر من ضربة جزاء  وكان وليد أزارو قد كسرت أسنانه خلال مشاركته فى الربع ساعة الأخير من مواجهة المغرب وجزر القمر على إثر اصطدام عنيف مع أحد لاعبى جزر القمر  .

وليد أزارو يتعرض لكسر أسنانه أثناء مباراة المغرب مع جزر القمر 

وسوف يعود أزارو للأهلى حيث يستعد النادى لمواجهة نادى وفاق سطيف الجزائري يوم 23 أكتوبر الحالى   فى إياب دور نصف النهائي لبطولة دورى أبطال أفريقيا بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز النادى الاهلى  بهدفين نظيفين .

ومن ناحية أخرى أكد مسئولو الأهلى أن هناك اعترافاً من الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا  بأحقية النادى فى الغرامة الموقعة على اللاعب الهارب الإيفوارى سليمانى كوليبالى  مهاجم الفريق السابق، والذى هرب عن صفوف النادى قبل أن ينتقل إلى نادى  بارتيك الأسكتلندى  فى الفترة الماضية  .

كارتيرون يدرب لاعبى الأهلى على التسديدات قبل مواجهة وفاق سطيف 

وكانت المحكمة الدولية قد قضت بتغريم  كوليبالى مبلغ مليون و436 ألف دولار لصالح النادى  الأهلى، إلا أن الفيفا قرر استخراج بطاقة مؤقتة للاعب قبل تسديده الغرامة ،من جهته قال حلمى عبد الرازق  المستشار القانونى  للنادى الأهلى أن القاضى الذى استخرج البطاقة المؤقتة لكوليبالى اعترف بأحقية النادى فى الحصول على الغرامة ولكن الفيفا يرى أن عمر اللاعبين فى الملاعب قصير وبالتالى سمحوا له باللعب  وأكد  فى الوقت نفسه أن الغرامة لا تزال فرضاً على اللاعب ومرشحة أن تغلظ نظراً لتأخره فى سدادها فى الفترة الماضية .

 

ومن جهة أخرى قام الفرنسى باتريس كارتيرون  المدير الفنى للنادى الأهلى بأيقاف مران الفريق اليوم      أكثر من  مرة  لتصحيح بعض الأخطاء التكتيكية التى ارتكبها اللاعبون  وذلك قبل المواجهة المرتقبة مع  وفاق سطيف الجزائرى  خلال الشهر الحالى .

كما شهد المران تخصيص كارتيرون تدريبات خاصة على  التسديد على المرمى  خاصة أن هناك توقعات بقيام وفاق سطيف بغلق دفاعاته، الأمر الذى يعنى أن التسديد سيكون أحد أهم المفاتيح  الهجومية فى مواجهة بطل الجزائر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *