التخطي إلى المحتوى
كريم عبد العزيز يفجر مفاجأة بخصوص الزيبق 2

فجر الفنان كريم عبد العزيز مفاجأة من العيار الثقيل اليوم حيث كشف على حسابة على فيس بوك  عن موعد عرض الجزء الثانى من مسلسل الزيبق حيث نشر صوره له وعلق عليها مسلسل الزيبق الجزء التانى فى 2019 إن شاء الله.

كريم عبدالعزيز يؤكد عرض مسلسل الزيبق فى 2019

ومن المعروف أن تصوير الجزء الثانى كان قد توقف بعد ان كان مقرر عرضة فى رمضان الماضى وكان السيناريست وليد يوسف قد كشف  فى سبتمبر الماضى عن توقف الجزء الثانى من مسلسله الزيبق .

والذى قام ببطولته الفنان كريم عبد العزيز وتم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى وذلك بدون أسباب واضحة وكتب يوسف معلقا أفتح القوس وحط مسلسل الزيبق الجزء الثانى جمب مسلسل مصطفى محمود.. لا تعليق.

الزيبق يعيد دراما الجاسوسية مرة أخرى للشاشة 



ومنوالمعروف  أن مسلسل الزيبق قصتة مستوحاة من ملفات المخابرات العامة المصرية  ويتناول عدة قضايا مثيرة للشارع المصرى وخاصة الشباب.

الذين يتم تجنيدهم من قبل المخابرات الإسرائيلية الموساد للتجسس على بلدهم وشارك فى الجزء الأول من النجوم كل من كريم عبد العزيز و شريف منير وطلعت زكريا و ريهام عبد الغفور و سهر الصايغ و سلوى عثمان والعديد من الفنانين والمسلسل من  إخراج وائل عبد الله.

 وكان الفنان شريف منير قد صرح فى وقت سابق  إن توقف تصوير الجزء الثانى من مسلسل الزيبق رغم بدء تصويره قد يرجع إلى ظروف إنتاجية أو ربما أن شركة الإنتاج تود عرضه خارج السباق الرمضانى فى مواسم العرض الجديدة .

واضاف شريف إن هذه كلها احتمالات ولا أعرف الحقيقة الاقرب للواقع فانا فى النهاية ممثل وأهتم بالشق التمثيلى فقط لاغير وحين يطلبون منى الذهاب للتصوير أدرس مشاهدى بعناية وأذهب للاستوديو  للوقوف أمام الكاميرا فقط لكى اقوم بتأدية مشاهدى .

ولاشك أن هناك العديد من المسلسلات تتعرض للظلم فى حالة عرضها فى موسم الدراما فى رمضان حيث يكون هناك عشرات المسلسلات وبالتالى هناك اعمال مميزة فى حالة عرضها فى الايام العادية تحقق نسب مشاهدة عالية .

ولاشك أن الزيبق اعاد دراما الجاسوسية مرة اخرى للشاشة بعد توقفها منذ فترة وحقق نجاح كبير وقت عرضه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *