التخطي إلى المحتوى
كارثة فى مذبحة كفر الشيخ.. والقاتل مفاجأة

جريمة بشعة تلك الت اختتم بها عام 2018 التى حدثت فى سخا التابعة لمحافظة كفر الشيخ عندما تم العثور على طبيبة تحاليل وأطفالها الثلاثة مقتولين داخل شقتهم وقد تبين مفاجات كارثية بعد أقل من 24 ساعة على الجريمة حيث تبين أن الأب وهو أحمد عبدالله زكى 40 سنة طبيب بوحدة سخا هو القاتل حيث قرر المستشار أحمد شفيق  رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، حبسه  4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة قتل زوجته  منى فتحي السجيني   31 سنة  وأطفاله الثلاثة “عبد الله وعمره  8 سنوات و عمر وعمره  6 سنوات و  ليلى 5 سنوات.

الأب قام بقتلهم بسبب خلافات بينه وبين زوجته

وجاء ذلك بعد القبض على الطبيب بتهمة  قتل أطفاله بذبحهم وخنق زوجته حتى الموت  نتيجة خلافات أسرية مع الزوجة وكان اللواء فريد مصطفى مساعد وزير الداخلية  مدير أمن كفر الشيخ قد تلقى اخطارا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بوقوع جريمة قتل، ببرج علي بن أبي طالب بمنطقة سخا التابعة لمدينة كفر الشيخ.

فانتقلوا على الفور لمكان الجريمة حيث من البلاغ  قيام  الزوج ويدعى  أحمد عبدالله زكي   طبيب باطنة بوحدة سخا بالصراخ ليهرع الجيران ليكتشفوا الجريمة البشعة. حيث تبين وفاة  منى فتحي السجيني  31 سنة  إخصائية تحاليل بأحد المعامل الخاصة سابقًا وأطفالها عبدالله الصف الثاني الابتدائي   8 سنوات   وليلى 6 سنوات  عمر 5 سنوات مقتولين   دخل الشقة.

تفاصيل أخر مكالمة للطبيبة مع والدتها 

وثارت الشكوك حول الزوج خاصة مع عدم وجود اثار عنف بالشقة و بتضييق الخناق حول الزوج انهار  واعترف بجريمته معللا ذلك بوجود خلافات بينه وبين زوجته مما جعله يفقد عقله ويتجرد من انسانيته ويتخلص من زوجته وأولاده ويقتلهم فى ليلة رأس السنة.

ومن ناحية أخرى كانت   وفاء أحمد شهاب الدين، 58 سنة والدة منى محمد فتحي السيجنى التي عثر عليها مقتولة  وأطفالها الثلاثة داخل شقتهم ببرج عمر بن الخطاب بمنطقة سخا التابعة لمدينة كفر الشيخ  إنها تطالب الأمن بسرعة العثور على قاتل أو قتلة ابنتها وأحفادها  حتى تشفي غليلها منه

وأضافت  وفاء  أن ابنتها حدثتها قبل ساعات من مقتلها عن زفاف شقيقها الذي كان يستعد للزواج يوم 11 يناير القادم مضيفة أنها قالت لها جهزت ملابس جديدة ليا ولأولادى، ولكنها فوجئت باتصال من زوج ابنتها في حالة هستيرية يصرخ  ويقول مني والعيال اتقتلوا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *