التخطي إلى المحتوى
قطة جيهان السادات تثير الجدل على السوشيال ميديا

أثارت القطة مشمش قطة السيدة جيهان السادات قرينة الرئيس الراحل أنور السادات الجدل على السوشيال ميديا بسبب قصتها حيث أن هذة القطة اختفت لمدة شهر كامل من حديقة منزلها الموجود على  نيل الجيزة  وأكدت  السيدة جيهان السادات إنها تحب القطة مشمشة ،فهى  حيوان أليف وصديق مخلص للإنسان وأنا أهتم بها ومن المعروف أنها تشرف بنفسها عل أطعامها .

القطة مشمش أختفت لمدة شهر كامل وجيهان السادات تشرف عل أكلها بنفسها

الطريف أنه لم يمر أسبوع على تسببت الفنانة ياسمين عبد العزيز فى أثارة حالة من الخوف والرعب بسبب قيامها بنشر صورة قطها الجديد على حسابها على إنستجرام بشكله المخيف رغم انه من سلالة نادرة وهو ما تسبب فى  حالة من الجدل بين جمهورها بعد نشر الصورة على السوشيال ميديا وتعددت التعليقات من بينها احدهن التى قالت شكله وحش جدا واخرى شكلها صعب جدا.

بينما كان أغرب تعليق لاحدى متابعى ياسمين عندما قالت دا فى صورة جن يخوف بينما ذكر أخر وقال المشكلة أنها من أفضل وأندر أنواع القطط وسعرها غالى جدا وتعود قطة الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى  سلالة Elf Cat وهى من النوع النادر جدا حيث تمتلك أذنًا كبيرة وجلدًا خالي من الشعر نهائيا .

أسبوع القطط على السوشيال ميديا 

وسمى هذا القط بـ ألف كات  وذلك لأنه هجين ناتج عن تزاوج القط إسفينكس الأصلع مع معكوف الأذن على الرغم من ذلك فأنه يحمل أذن كبيرة ويصل سعره إلى مليون ونصف المليون جنيه.

ومن ناحية أخرى قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز ومؤلفو المسلسل الجديد وهم  أمين جمال ومحمد محرز وإبراهيم محسن على الاسم الجديد له ليصبح الملكة بدلاً من بنت أبوها .

وتجرى ياسمين جلسات عمل مع الشركة المنتجة للاستقرار على المخرج الذى يتولى إخراج المسلسل و كانت ياسمين قد غابت عن دراما رمضان الماضى على الرغم من النجاح الكبير الذى حققته فى مسلسل هربانه منها الذى عرض فى رمضان قبل الماضى وكان يشارك فى بطولتة الفنان مصطفى خاطر.

والطريف أن ياسمين تبتعتد نهائيا من خلال هذا المسلسل  عن الكوميديا وتقوم بعمل درامى فى إطار اجتماعى تشويقى  من خلال أيقونة  فضح الفساد والفاسدين المنتشرين فى المجتمع ولم يتم الاستقرار على باقى ابطال المسلسل حيث سيتم اختيارهم فى الفترة القادمة .

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *