التخطي إلى المحتوى
قصة مرض ابن ريهام سعيد الصغير

قامت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا على قناة الحياة بنشر صورة لابنها الصغير على حسابها على إنستجرام  وهو على فراش المرض فى إحدى المستشفيات ويده موصولةوطلبت ريهام سعيد من متابعيها  على إنستجرام الدعاء لابنها وذلك في تعليقها على الصورة التي ترصد تعرض ابنها الصغير لوعكة صحية مفاجئة  غير أنها تجنبت الخوض في تفاصيل التدهور المفاجئ في حالة ابنها الصحية أو كشف طبيعة مرضه نهائيا.

ريهام سعيد تطلب من الجمهور الدعاء لابنها

ومن المعروف أن ريهام لديها ابنة ايضا ولكنها كبيرة وكانت ريهام قد قامت بنشر صورة ابنتها أمينة على حسابها على إنستجرام وكتبت قائلة كل حاجة فى حياتى .. بحبك وهى من أول المرات التى تكشف فيها ريهام عن صورة ابنتها وهى شابة حيث ظهرت أمينة وهى ترتدى فستان أسود.

وكانت مشادة كلامية كبيرة على الهواء قد وقعت  بين الإعلامية ريهام سعيد وياسر مدبولي صاحب الصورة الأشهر في حادث قطار محطة مصر وهى السيلفى وقال مدبولي خلال تقرير بث ببرنامج صبايا الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد على قناة الحياة .

وقال إنه التقط صورة سيلفي أمام القطار المحترق ليطمئن والده عليه حيث أن والده اتصل به 4 مرات ولم يستطع الرد عليه وهنا طالبته ريهام سعيد  أن يعتذر عن الصورة لكنه رد عليها قائلا أنا معملتش حاجة غلط عشان أعتذر عنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *