التخطي إلى المحتوى
قصة صورة سوزان مبارك فى أحد الكافيهات

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي وتحديدا  فيسبوك صورة تظهر فيها سوزان مبارك زوجة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ومعها أحدى السيدات وظهرت  سوزان في الصورة وهى  في أحد الكافيهات و بجوارها أحدى الفتيات.  

أحدى السيدات تصورت مع سوزان مبارك

 

وقام العديد من رواد السوشيال ميديا بمشارك الصورة خاصة انه الظهور الأول لزوجة الرئيس الأسبق وهى  في أحد الأماكن العامة.

وذلك  بعد أن كان ظهورها مقتصر على الصور التى تظهر فيها بجوار زوجها في المنزل أو فى مستشفى المعادى.

وكان الرئيس الأسبق قد ظهرت صورة جديدة له على السوشيال ميديا وأثارت الكثيرمن الجدل ومنها من هى الفتاة التى ظهرت بجانبه بالأضافة إلى أن البعض دخل فى جدل حول سعر الكرسى .

صورة الرئيس الأسبق أثارت نفس الجدل منذ فترة 

 

وهو ما اثار ضيق علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق الذى علق على هذا الموضوع وفى البداية فالفتاة التى ظهرت فى الصورة هى  هيلي السعدني وتعمل خبيرة تغذية من احدى جامعات لندن.

وكشفت هيلى كواليس التقاطها للصورة التي انتشرت على كافة وسائل التواصل الإجتماعى،وقالت انها التقطت هذه الصورة مع الرئيس الأسبق    لأنها تحبه وتحترمة وكان ذلك حلما بالنسبة لها  وتحقق بعد أن قابلته وأكدت هيلي ندمها على نشر الصورة  وأضافت انه طلب منها ألا تنشر هذه الصورة  لكن بطريقة ما تمت سرقة الصورة من تليفونى المحمول  وتم تسريبها ووصفت القصة بأنها تشبه العار .

ومن ناحية اخرى  استنكر علاء مبارك نجل الرئيس مبارك ما نشرته أحدى الصحف عن ثمن الكرسي الذي يجلس عليه والده  في الصورة المتداولة التى ظهر فيها مع هيلى السعدنى وكتب تغريدة على حسابه على تويتر وقال نصا دليل الهيافة والتفاهة والكبت ! جريدة تركت كل مشاكل الناس واجتهدت وتعمقت في البحث عن ثمن كرسي يجلس عليه الرئيس مبارك في إحدى الصور لن ينصلح الحال طالما هناك صحافة لا تحترم عقول الناس.

وكان  علاء مبارك  قد كتب تغريدة عبر حسابه على   تويتر  يرد فيها على تعليقات الكثيرين على أحدث صورة لوالده وتحديدا عن حالتة الصحية خاصة أنه ظهر وهو ممتلئ الجسم بالأضافة إلى ظهور علامات الشيبه علية وهو شكل عكس ما تعود الناس على رؤيتة وكتب ان والدة بصحة جيدة وفى أفضل حال .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *