التخطي إلى المحتوى
قصة حمو بيكا صاحب أغنية رب الكون ميزنا بميزة

على السوشيال ميديا وكافة مواقع التواصل الإجتماعى سوى عن حمو بيكا فبالرغم من أنه لم يكن معروف، إلا أنه على مدار الثلاثة أيام الماضية  تحول حمو بيكا، إلى تريند ، على كافة مواقع التواصل الاجتماعى بأغنتية الشهيرة وهى من نوعية المهرجانات رب الكون ميزنا بميزة التى تخطى عدد مشاهديها فى عدة أيام  حاجز مليون مشاهدة.

أغنية حمو بيكا تثير السخرية بين رواد السوشيال ميديا

 

الطريف أن سبب إنتشار هذه الأغنية بشكل كبير هو  التداول الساخر لاسم الأغنية على مواقع التواصل الإجتماعى وهو رب الكون ميسنا بميسة بالاضافة إلى اسما من يغنوها وهم كل من حمو بيكا وعلى قدورة ونور التوت وتوزيع فيجو الدخلاوى.

الغريب فى الموضوع أن حمو بيكا كان متواجد على ساحة الغناء الشعبي منذ فترة طويلة  إلا أن شهرتة لم تعلو إلا مؤخرا بعد صدور ألبومه المنفرد في الساحة والاغرب انه يضم 40 أغنية تعاون فيها مع أشهر مطربي المهرجانات الشعبية في مصر، ومن هنا بدات رحلة شهرته وانتشاره.

حمو بيكا بعد حملة الهجوم .. أنا زعلان

 

من بين المهرجانات التي يرددها الشباب المحبين لمثل هذه النوعية من الأغاني بيع شيطانك والتى حققت أكثر من 12مليون نسبة مشاهدة عبر موقع اليوتيوب وهو مايؤكد  على انتشار اغانى المهرجانات وتلك النوعية ومنهم حمو بيكا.

الطريف انه حدث جدل على السوشيال بين مؤيدين ومعارضين حيث ان المعارضين اكدوا انه صوت لايمت بصلة للطرب وللغناء وان نجاح هذة الاغنية بسبب انحدار الاذواق .

وظهرت مجموعة من التغريدات منها حمو بيكا مش الشخص اللي بيبهرنى ومعرفش سبب الضجة اللى واخدها وأخرى أنا معرفتش اواكب العصر بتاعكوا وأسمع حمو بيكا ولكن فى النهاية يبقى السؤال من المسؤول عن هذا المستوى من الغناء وخروجة للنور والغريبة انه يكون له رواج.

وعلى الرغم الشهرة الكبيرة التى حققتها هذه السخرية وتسببت فى شهرة حمو بيكا  إلا أن حمو ظهر جديد فى فيديو لايف على صفحته الشخصية على فيس بوك وقام بتوجيه رسالة لجمهوره على طريقته الخاصة وقال انا زعلان و بجد زعلان وفرحونى زى ما بفرحكم ورقصونى زى ما برقصكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *