التخطي إلى المحتوى
قصة الصورة التى هزت مشاعر جمهور عمرو دياب

كالعادة تثير حفلات النجم عمرو دياب الجدل وأخرها الحفل الذى أقيم فى كايرو فيستفال مول بحضور عدد غفير من جمهوره وأثناء  الحفل صعد واحد من الجمهور على المسرح ليسلم علي الهضبة ويحتضنه ويتصور معه و لكن البودى جارد او الحراس الشخصيين لدياب تدخلوا لمنعه وأمسكوا به .

عمرو دياب يتدخل لإنقاذ احد معجبيه


وهنا  تدخل عمرو دياب بسرعة شديدة وأمسك بالشاب  وقام بمنع حراسه من أن يفعلوا أي شيء له نهائيا وهى اللقطات التى تم تداولها على السوشيال ميديا بكثرة.

وذلك اعجابا بما فعلة الهضبة خاصة انه سبق وان قام بضرب احد البودى جاردات اثناء حفل له فى الساحل الشمالى تدخل ايضا لمنع وصول أحد معجبيه له على المسرح.

ثانى مرة الهضبة يتدخل لإنقاذ أحد جماهيره

تجدر الإشارة إلى تداول رواد السوشيال ميديا وتحديدا على فيسبوك  صورتين جديدتان تجمع بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني ويظهر فيها عمرو وهو يرتدى  دبلة تجمع بين اللوني الفضي والأسود في يده اليمنى وهو ماعلق علية البعض بأنها دبلة الخطوبة.

ومن الواضح أن الصورتان فى مناسبتين مختلفتين وكان برفقته دينا الشربينى وظهر الهضبة فى الصوؤة الاولى في أحداهما بأزياء مناسبة بينما فى الاخرى  ظهر بملابس كاجوال.

وتفاعل الجمهور مع الصور وحصلت على اعجاب الكثيرون بالإضافة إلى التعليقات وكان منها أخيرا يا هضبة وأخرى أنتو لسه هتتخطبوا وأخر بيمهدوا لاعلان الخطوبة لسة  وألف مبروك.. ربنا يتمملكم على خير.

وكانت الفنانة دينا الشربينى قد ظهرت مؤخرا وهى تقوم بعمل الكشرى وايضا غسل الملابس داخل الطشت وذلك من خلال برومو حلقتها مع الفنانة إسعاد يونس فى برنامج صاحبة السعادة فى الحلقة التى ستذاع اليوم الاثنين .

وهو ما علقت علية إسعاد يونس بأن الست الشاطرة اللى تعرف تمرش الغسيل وقد نشرت صفحة قناة دي إم سي على فيسبوك  برومو الحلقة حيث ظهرت دينا وهى تروى أسرار شخصية عنها وايضا أظهرت مواهبها فى عمل الاكل وخياطة الملابس المقطعة وغيرها من أداوات ست البيت المصرية  ولاقت الحلقة قبول من جمهور السوشيال ميديا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *