التخطي إلى المحتوى
قائمة الـ23 المتهمين بسب تركي آل الشيخ

وتقدم محمد حمودة محامي تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ببلاغ للنيابة العامة ضد عدد من الاشخاص اتهمهم بالسب والقذف والإساءة للعلاقات المصرية السعودية من خلال صفحاتهم بمواقع التواصل الإجتماعي وتضمن البلاغ قائمة بأسماء 23 شخصا  وهم أحمد م و سعيد ع و عمر ب.، صلاح ع.، أبانوب ج.، إسلام ع. و مصطفى م و إيهاب م.، تاج الدين أ.، جاسمين ي و محمد ع و صفوت م و أحمد ع و عماد ص و محمد ع و محمد ا و أمير ا ومحمد ي ومحمد م و جبر خ و أحمد إ ومحمود م  وعبدالرحمن س..

حيث قاموا بالتعليق أو التفاعل بعبارات اعتبرها آل الشيخ غير لائقة وسبا وقذفا في حقه وأورد في البلاغ عددا من العبارات التي تضمنتها التعليقات والتفاعلات منسوبة لكل شخص قام بها عبر موقع فيس بوك.

وتجدر الإشارة إلى  أن صفحة تركي آل الشيخ على موقع فيس بوك يتابعها الآلاف من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين يقومون بالتفاعل مع ما يكتب وينشر طوال الوقت.

حيث قدم المحامي محمد حمودة وكيلا عن المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ببلاغ لنيابة استئناف القاهرة ضد 23 شخصًا بتهمة نشر أخبار كاذبة، وسب وقذف آل الشيخ إضافة إلى الإساءة للعلاقات المصرية السعودية، والإضرار بالاقتصاد المصري.

 

وقال حمودة  في بلاغه الذي حمل رقم 7557 لسنة 2018، إن المشكو في حقهم، نشروا شائعات وتكهنات وانطباعات ومعلومات غير دقيقة، على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعمدوا سب وقذف “آل الشيخ” بعد أن اعتذر عن منصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، وطالب برد الأموال التي أعطاها للنادي الأهلي بهدف تطوير منشآته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *