التخطي إلى المحتوى
فيفي عبده تكشف قصة مرضها الغامض

قامت الفنانة فيفي عبده بالكشف عن تفاصيل جديدة بخصوص مرضها الفترة الماضية وذلك من خلال لايف قامت ببثه على حسابها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك حيث كشفت فيه عن تفاصيل مرضها الغامض وتعرضها لوعكة صحية شديدة فى الفترة الاخيرة.

فيفي عبده تنشر أول صورة بعد أزمتها الصحية 


حيث قالت فيفى عبده أنها كانت لا تعانى من أى مرض محدد وعادت من مشاركتها فى فيديو كليب الفنان رامى عياش والذى قامت بتصويره فى لبنان واكتشفت أنها لا تستطيع السير على قدميها نهائيا.

وأضافت بعد عودتى من لبنان قررت إجراء بعض التحاليل الطبية لكشف الحقيقة ووجدت أن السبب فى شعوري بعدم القدرة على السير على قدمي هو الريجيم القاسى الذى كنت ألجأ اليه لتقليل وزني حيث كنت لا أأكل بشكل جيد لمدة ثلاثة أيام معتمدة فقط على المياه.

فيفي عبده صورت فيديو كليب مع رامى عياش



وأضافت فيفى عبده وكمان تناولى دواء لا يناسبنى تسبب فى ضررى كثيرا وبعد الفحص اكتشفت أننى أهملت فى صحتى كثيرا ولابد من الاهتمام بها خاصة أننى أعشق الرقص وهو مهنتى.

ومن ناحية أخرى قامت الفنانة فيفي عبده  بنشر أول صورة لها بعد أزمتها الصحية التي تعرضت لها فى الفترة الأخيرة وذلك على صفحتها على إنستجرام وظهرت فيفي عبده خلال الصورة بإطلالة جميلة  وكتبت  وحشتوني.. بحبكم.

وكانت الإعلامية بوسي شلبي بنشر فيديو على حسابها الرسمي على إنستجرام ظهرت فيه مع الفنانة فيفي عبده في اول  ظهور لها  بعدما طالبت متابعيها منذ أيام بالدعاء لها بسبب تدهور حالتها الصحية.

وقامت بوسي بطمئنة جمهور فيفي حيث قالت فيفي زي الفل وصحتها زي الفل ومحدش هيقدر يزعلها  وبكرة هاتكون معاكم لايف بحبك يا فوفا يا ملكة الطاقة الإيجابية   وقامت بغناء شو حلو معها ولاقى الفيديو إعجاب الآلاف من متابعيها على حسابهاوكان حضورها مع بوسى أثناء عيد ميلاد الأخيرة .

وكانت الإعلامية الكويتية فجر السعيد قد أثارت الجدل  على السوشيال ميديا عندما طلبت  من متابعيها الدعاء للفنانة فيفي عبده بالشفاء  وكانت فجر السعيد قد نشرت عبر حسابها على إنستجرام ، إنها أجرت اتصالا هاتفيا بالفنانة عزة مجاهد ابنة فيفي عبده وأكدت لها مرورها بأزمة صحية شديدة.

وأوضحت فجر السعيد أن الحالة الصحية للفنانة فيفي عبدة بدأت في الاستقرار، مطالبه الجميع بالدعاء لها بالشفاء وأن الدعاء يرد القضاء ومن ناحية أخرى كشفت عزة مجاهد ابنة فيفي عبده أن والدتها  أصيبت بنزلة برد شديدة، ولكنها تشتكي من مضاعفات متمثلة في سعال وتكسير في عظام جسمها وهى تعبانة جدا ومخرجتش من البيت.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة فيفي عبده تشارك في بطولة مسلسل ياسمينا بطولة حورية فرغلي وتأليف محمد الغيطي وإخراج عبدالعزيز حشاد وتشارك الفنانة عزة مجاهد فى بطولة مسلسل  ياسمينا  وتلتقى فيه  مع أمها فيفى عبده وتجسد الفنانة عزة مجاهد دور بنت غجرية تدعى  سارينا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110