التخطي إلى المحتوى
فيفي عبده تراضى ابنتها بشالية فى الساحل الشمالى

قامت الفنانة فيفى عبده بإهداء ابنتها هنادى  شاليه بالساحل الشمالى مؤخرا وذلك كعربون للصلح، بعدما نشبت بينهما خلافات عائلية بسيطة خلال الفترة الماضية بسبب فيديوهات فيفي  التى ترقص فيها، وكذلك عودتها مرة أخرى للرقص بالفنادق وتحديدا فى حفلة رأس السنة.

ومن ناحية أخرى تشارك الفنانة عزة مجاهد فى بطولة مسلسل  ياسمينا  وتلتقى فيه  مع أمها فيفى عبده التى تشارك فى بطولة العمل بجانب الفنانة حورية فرغلى و عزة مجاهد و ميار الغيطى و سامح الصريطى و سهر الصايغ و أحمد كرارة و حازم سمير و شريف عمر وحسام الجندى و محمد حمزة و سيناريو وحوار محمد الغيطى  ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

وتجسد الفنانة عزة مجاهد دور بنت غجرية تدعى  سارينا ، ويتناول العمل حياة الغجر  بشكل مختلف عن الأعمال التى تعرضت لحياة الغجر فى السينما والمسلسلات واستأنف أبطال  المسلسل الذى تنتجه نقابة السينمائيين تصوير مشاهدهم من داخل أحد الاستديوهات، ويحاول المخرج عبد العزيز حشاد استكمال التصوير بخطوات للحاق بالسباق الرمضانى  القادم.

وتجدر الإشارة إلى اشتعال موجة من الغضب بسبب رقصة فيفي عبده الأخيرة التي نشرتها على موقع إنستجرام، وحاولت الفنانة فيفي عبده امتصاص هذا الغضب من خلال فيديو آخر على حسابها على إنستجرام قالت فيه مساء الخير ويا بخت من بات مظلوم ومابتش ظالم وأضافت بشكركم جدا على كل كلمة كتبتوهالي النهارده وربنا يجعله في ميزان حسناتكم ومازلت بحبكم اوي من مصر أم الدنيا.

وكانتنشرت الفنانة فيفي عبده مقطع فيديو جديد لها، على حسابها الشخصي على  إنستجرام وظهرت فيفي وهي ترقص على أنغام اغنية للفنان كاظم الساهر وأرتدت عباءة سوداء طويلة، بأكمام مع شعر منسدل، ومكياج صارخ باللون الأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *