التخطي إلى المحتوى
فيفى عبده تستفز الجمهور بفيديو غريب

من جديد عادت الفنانة فيفى عبده لتثير الحدل على السوشيال ميديا من خلال فيديو لها ولكن هذة المرة ليس بفيديو لراقصاتها التى تنشرها مؤخرا على حسابها على إنستجرام ولكن من خلال فيديو ظهرت فيه بملابس شبة عارية حيث ظهرت بشورت قصير وبلوزة شبة عارية.

فيفي عبده تنشر فيديو بملابس شبه عارية لاتناسب سنها

لتثير غضب متابعيها خاصة أن بعض التعليقات كانت ان ذلك لايليق بسنها حيث وصلت لسن 65عاما وتعرضت فيفى لحملة هجوم وغضب من جمهور السوشيال ميديا وكانت فيفي عبده  قدقامت مؤخرا بنشر فيديو رقص جديد على حسابها على  قدمت من خلاله وصلة رقص من داخل منزلها على أنغام أغنية ما أروعك للمطرب الكويتى نبيل شعيل وكتبت تعليق على الفيديو وهو  من مصر أم الدنيا كل سنة ومطرب الكويت نبيل شعيل طيب، وعقبال مليون سنة.. بحبكم أوي وخمسة إمواااه.

فيفي عبده  فيديوهات الرقص مستمرة واللى مش عاجبه ميتبعنيش 

وكانت فيفى عبده قد قامت مؤخرا بنشر عدة  مقاطع فيديو مؤخرًا وتوجه من خلالهم التحية لمختلف البلدان العربية  أحدها رقصت فيه لتوجيه تحية إلى الإمارات والفنانة أحلام وقامت بالرقص على أحدى أغانيها والغريب فى الموضوع أن فيفى نشرت هذا  الفيديو الجديد بعد يوم من ما قالته الفنانة نجوى فؤاد فى برنامج حكايتك مع دودى عندما قامت  بالتعليق على رقصات فيفى عبده الاخيرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *