التخطي إلى المحتوى
فيديو رانيا يوسف الذى أثار الجدل على السوشيال ميديا

من جديد أثارت الفنانة رانيا يوسف  حالة من الجدل خاصة بعد  الفيديوهات التي نشرتها الفنانة رانيا يوسف من داخل الجيم  على حسابها على انستجرام وظهرت فيهم بمظهر جرئ بالإضافة إلى ظهور وشم على ذراعها وكانت تحث متابعيها على  ممارسة الرياضة .

حيث قامت رانيا بنشر قطعين فيديو من داخل الجيم أثارا ضجة  بسبب ملابسها الجريئة وكتبت  رانيا يوسف على مقطعين الفيديوعلى إنستجرام الوقت ده محتاج إننا نروح الجيم، الشتا قرب يخلص ومحتاجين نشاط  ليتفاعل  معها المتابعين مشيدين برشاقتها الملحوظة وحرصها على نشر مقاطع رياضية على أمل أن يكون هذا حافز لدى البعض لممارسة الرياضة.

وكانت رانيا قد سبق وكشفت لمتابعيها عن جدولها اليومي من خلال برنامجها الذي تعرضه على  قناتها على اليوتيوب، فظهرت وهي تلعب التمارين الرياضية وأخرى من داخل المطبخ وقد انهالت بعض التعليقات التى تهاجمها بسبب تلك المقاطع  وايضا على صورها فمنذ أزمة فستانها الجريء في حفل ختام مهرجان القاهرة ولفتت الأنظر إليها.

ويبدو أن الفنانة رانيا يوسف ستظل مادة للجدل على السوشيال ميديا حيث كشف المصور محمود عاشور عن أحدث جلسة تصوير مؤخرا أو ما يعرف بـ فوتوسيشن خضعت له الفنانة رانيا يوسف، وظهرت من خلاله بفستان طويل شفاف وكالمعتاد بهوت شورت وشفاف من منطقة الصدر.

وكانت رانيا يوسف منذ عدة أيام قدأثارت الجدل   بملابسها مثلما حدث فى مهرجان القاهرة السينمائى حيث نشرت صورة جديدة لها  خلال وجودها بإحدى المطاعم، على حسابها الشخصي على فيسبوك وهى ترتدى فستان أسود قصير على طريقة هوت شورت وجوارب شفافة وكتبت قائلة تعلم أن تستمتع بكل دقيقة من حياتك.

من جهة ناحية أخرى تقوم   رانيا يوسف بتصوير  دورها في مسلسل  وبينا ميعاد الذي يشاركها في البطولة الفنانة غادة عادل والعديد من الفنانين، ومن المفترض أن يتم عرضه في رمضان 2019.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *