التخطي إلى المحتوى
فيديو جديد من فيفى عبده يثير الجدل بالبوسة

للمرة الرابعة عادت الفنانة  فيفي عبده لتثير الجدل من خلال قيامها بنشر فيديو جديد لرقصها على حسابها على إنستجرام حيث ظهرت وهى ترقص بخفة على  أغنية سلامات يا هوى وهى ترتدى فستان اسود وكتبت فيفى على الفيديو وحشتوني من مصر أم الدنيا… إلى كل المحبين أريد أن تعرفونى اسم صاحب هذه الأغنية… بحبكم جميعاً، قبلاتي و ٥ أموااه.

فيفى عبده تنشر فيديو رقص جديد على إنستجرام



وأثار هذا الفيديو ضجة جديدة،وانقسم المعلقون عليه بين منتقدين لفيفي وبين المعجبين بادائها بعد مرور كل هذه السنوات ومازالت تتمتع بلياقة كبيرة.

وهذة ليست المرة الاولى التى تقوم فيها فيفى بنشر فيديوهات رقص كثيرة طوال الفترة الماضية  وقامت الفنانة فيفي عبده بنشر فيديو غريب لها مؤخرا على  حسابها على إنستجرام حيث ظهرت وهي تخرج من داخل توك توك وقالت  12345 مواه وكتبت تعليق علي الفيديو وهوتفتكروا إيه ضاه؟.

فيفى عبده تقدم برنامج لمة العيلة فى رمضان 

 

وهنا كان اول تعليق من الفنانة غادة عبدالرازق حيث كتبت أعلان تعليقا على تفتكروا إيه ضاه وتفاعل الجمهور مع الفيديو وعلق البعض الأخر ياريت يكون مسلسل فى رمضان احنا عايزين نشوفك فى مسلسل وغيرها من التعليقات .

والجدير يالذكر أن تليفزيون النهار كان قد تعاقد مع الفنانة فيفي عبده على تقديم برنامج جديد بعنوان لمة العيلة على ان يتم عرضه  خلال شهر رمضان القادم حصرياً عبر قناتها.

وكان اخر ظهور لفيفى على إنستجرام عندما قامت بتوجية تحية إلى شعب وأهل الإمارات، وكذا الخليج العربى من خلال حسابها على إنستجرام وذلك على طريقتها الخاصة  من خلال تقديمها رقصة بالزى الخليجى وعلى أنغام أغنية لنجمة الغناء فى الخليج المطربة الإماراتية أحلام.

وقبلها قامت الفنانة فيفي عبده بنشر فيديو جديد لها وهى ترقص بجلابيه بلدى وذلك عبر حسابها  على إنستجرام وكتبت فيفى تعليق عليه وهو قشطات عسلات فلات من مصر أم الدنيا، الرقصة دي مع حبيبة قلبي دينا بحبها أوي وبحبكم أوي خمسة مواه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *