التخطي إلى المحتوى
فيديوهات الفنانين تؤكد رقصة كيكى أصلها أتوبيس نقل عام

تسببت رقصة كيكى فى خروج عدد من الفنانين لأخراج مشاهدهم من الافلام التى بها شبيه رقصة كيكى وقام البعض الأخر بالسخرية منها كلا على طريقته.

تعليقات ساخرة من نجوم الفن

 

البداية مع   النجم محمد هنيدي الذى سخر بطريقته الخاصة من أحدث تقاليع مواقع التواصل الاجتماعى، بالرقص على أغنية دريك الامريكى،والتى حققت نجاحا كبيرا، وقلدها العديد من الشباب فى العالم الغربى والعربى على حد سواء  ونشر هنيدي صورته الشهيرة فى  مسرحية “ألابندا”، عبر “أنستجرام”، وعلق      كيكي .. الله يرحم لما كانت بترقص على العب ياله بنت بياعة الجزر.

https://www.facebook.com/SekkyMallawany/videos/582120828849448/

بينما شارك الفنان أحمد مكى، فى تحدى كيكى، من خلال نشره لمشهد من فيلمه “لا تراجع ولا استسلام” وذلك من خلال دوره فى الفيلم الذى جسد  شخصية حزلقوم الشهيرة وقدم هذا المشهد عبر صفحته على  فيس بوك وكتب عليها ياصلاة العيد .

كما دخل فى نفس الشئ حيث نشر الفنان أحمد حلمى  عبر حسابه  على إنستجرام، مقطع فيديو من فيلم “عسل أسود”وذلك عندما حاول هو  والفنان إدوارد ركوب أتوبيس  هيئة نقل عام وهى  تشبه إلى حد كبير رقصة كيكى

الطريف أن  الفنان إدوارد سبقه فى نشر مقطع الفيديو، عبر حسابه على تويتر وعلق إدوارد على الفيديو: “كيكى مين بس، إحنا الأصل، صح ولا إيه يا حلمى” فى إشارة لأحمد حلمى.

وعلى النقيض تماما خرجت بعض الفنانات بالمشاركة الفعلية فى رقصة كيكى وهما سبب رئيسى فى تداول رواد التواصل لها منذ أمس بكثرة شديدة ومنهم دينا الشربينى وياسمين رئيس بسبب نشرهم فيديو لكل واحدة على حدا بتحدى كيكى .

عقوبة كيكى فى القانون

وأكد أحد خبراء المرور أن عقوبة تحدى كيكى بقانون المرورى فى مصرعبارة عن غرامة مالية  من 100 – 300 جنيه. بالاضافة إلى أن  المادة 81 مكرر 2، من قانون المرور تنص على  إن كل شخص يقتطع جزءا، أو يحتجز جزءا من الطريق، أو يمنع استخدام جزء من نهر الطريق، أو يؤدى إلى تضييقه، وإعاقة حركة المرور به، وتعريض الأرواح للخطر  أو الأموال، تصل عقوبته إلى الحبس سنة، أو دفع غرامة مالية تتراوح ما بين ألف إلى 3 آلاف جنيه مصرى، تتضاعف عند تكرارها خلال سنة من صدورالحكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *