التخطي إلى المحتوى
فنان شهير يصف شيرين بحافية القدمين

قام الملحن عمرو مصطفى بحذف تغريدة هاجم فيها المطربة شيرين عبدالوهاب وذلك بسبب الهجوم الذى شنه معجبى وفانز الفنانة شيرين على الملحن عمرو مصطفى وهو ما اضطره  لحذف التغريده الشهيرة التى قام بنشرها على تويتر حيث هاجم فيها شيرين و أكد أنه لن يلحن لها طوال حياتة.

عمرو مصطفى يهاجم شيرين فى تغريده ويقوم بحذفها 

 

وكان عمرو مصطفى قد رد على ما أشيع  من أنباء حول تعاونه من جديد مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، من خلال قيامة بتلحين عمل غنائى جديد لها .

وكتب نصا  لم ألحّن ولن ألحّن لها فى المستقبل أو القريب فلقد انتهت العلاقة الفنية بغير رجعة، وأهديها أغنية كاظم الساهر حافية القدمين واضاف كفاية استفزاز فى الأخبار.

وهو ما تسبب فى قيام  جمهور شيرين بشن هجوم حاد على عمرو مصطفى بعد هذة التغريدة عن شيرين  .

عمرو مصطفى قام بأهدائها أغنية حافية القدمين بعد هجومه عليها

 

خاصة أنه ألمح من قبل عن إمكانية الصلح معهاوتعاونهما الأخير فى رمضان الماضى من خلال قيامة بتلحين أغنية أحد الإعلانات الخيرية.


ومن ناحية أخرى ، طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب كليب نساى عبر قناتها على اليوتيوب وحساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وهو الكليب الذى حقق نجاح كبير بمجرد طرحة و نساى من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على وتقول كلمات الأغنية حبيبي نساي نساي.. أصلح عيبه ده إزاي.. ده ببقى مواعداه بليل.. يقولي الصبح مش جاى.

ومن ناحية اخرى قامت  المطربة شيرين عبدالوهاب بالرد على كل الذين قاموا بأنتقادها بسبب تقبيلها لزوجها المطرب حسام حبيب بصفة مستمرة  وقالت مش عارفة مضايقهم في إيه إني أبوس جوزي.

أضافت في تصريحات لبرنامج تريندنج الذى يعرض على  قناة إم بي سي الناس ميعرفوش حاجة حسام قدام أي حد بيبقى مش هو ولما الناس بتمشي بيهريني دلع وكمان أنا عشان جريئة شوية قدام الكاميرا لما بيكون في كاميرات وناس تلاقيني أنا اللي ممكن أبوسه.

أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب إنه سيتم تصوير 4 أغاني من ألبومها الجديد  نساي  منها أغنيتان تم تصويرهما بالفعل حاليا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *