التخطي إلى المحتوى
فنانين يمتنعون عن الإحتفال بعيد الأم

مع احتفال الجميع بعيد الأم هناك فنانين وفنانات يرفضن الاحتفال به وذلك لأنهم فقدوا امهاتهم ومن بين هؤلاء الفنان مصطفى خاطر وخالد النبوى وسلاف فواخرجى وغيرهم حيث يمر عليهم أول عيد أم بصعوبة بالغة حيث أنهم فقدوا أمهاتهم فى نهاية  العام الماضى وبعضهم فى بداية هذا العام .

أحدث هؤلاء الفنان مصطفى خاطر الذى سيمر في عيد الأم لهذا العام بوقت عصيب خاصة أن والدته توفيت فى نهاية الشهر الماضى، أى لم يمر شهر واحد على فراق والدته  وظهرت على مصطفى خاطر علامات الحزن أثناء تلقى عزائها  فلم يستطع أن يخفى  دموعه التى انهمرت كثيرا فى حضور أصدقائه من الفنانين ونجوم مسرح مصر وعلى رأسهم الفنان أشرف عبد الباقى .

مصطفى خاطر أحدث المنضمين للقائمة

وهناك الفنان خالد النبوى الذ توفيت والدته  فى شهر سبتمبر العام الماضى وكان خالد النبوى شديد الحب والتعلق لوالدته حتى أنه ألغى إقامة عزاء لها وأوضح السبب فى تغريدة  له على حسابه الشخصى على تويتر  قال فيه الشكر والعرفان والمحبة لكل الناس والأصدقاء وزملائي الأعزاء لمشاعرهم النبيلة التي غمرتني بعد رحيل والدتي..اعذروني أنا غير قادر على الوقوف وتلقي العزاء فأمي كانت بالنسبة لي الوجود كله، لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم.

وهناك الفنانة إيمان سركسيان والتى توفيت والدتها فى شهر إبريل 2018  ولم تعلن فى وقتها بل عاشت فى حالة حزن شديدة  وعاشت فى عزلة تامة  وامتنعت الرد على تليفونها لفترة كبيرة، بالإضافة إلى تواجدها الدائم فى  المنزل دون أن تلتقى بأحد بشكل نهائى .

سلاف فواخرجى تكتب تغريدة مؤثرة عن والدتها 

ونفس الحالة تعيشها الفنانة السورية سلاف فواخرجى والتى توفيت والدتها فى شهر يوليه العام الماضى  بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة في شهر رمضان الماضي و احتجزت على إثرها في العناية المركزة  حتى وافتها المنية  وبعد عدة  أيام علقت سلاف من خلال تغريدة على حسابها على تويتر قالت فيها على توقيت الثانية عشرة ظهراً والسادسة بعد الظهر، أعيش في هذين الموعدين، يسمح لي أن أرى ابتسامتي لدقائق في العناية المركزة.. ومع كل شهيق منها أتابعه بقلبي قبل عيني أتنفسه معها وأحيا من جديد.. إبتسام أديب سلامتك يا أمي .

ونفس الحالة يعيش فيها المطرب محمد ثروت الذى توفيت والدتة  فى شهر أغسطس  العام الماضى وقام ثروت بالصلاة على والدته كإمام للمصلين  وظهرت عليه علامات الحزن التى لم يستطع السيطرة عليه نهائيا  نظرا لمدى حبه الشديد وتأثره على فقدان والدته

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *