التخطي إلى المحتوى
هجوم على سما المصري بسبب فقرة الأسئلة القبيحة

لايمر يوم الإ وتثير الفنانة سما المصري الجدل سواء بتصرفاتها أو بتصريحاتها المفاجئة والجريئة، وكان آخرها خلال إجابتها على أسئلة المتابعين على صفحتها على إنستجرام حيث طرح عليها أحد المتابعين سؤالاً عما إذا كانت تشاهد الأفلام الإباحية فردت باتفرج على نفسى.

وهو ما أثار ضجة وجدل كبير في أوساط المتابعين لها ودفع عدداً كبير  منهم إلى توجيه الألفاظ الخارجة لها على ردها إلا أنها أرفقت نص السؤال والجواب بالتعليق كمان ساعتين يعني الساعه 9 هنبدا أسئلة الاستوري وهارد عليكم كلكم بس والنبي بلاش الاسئلة القبيحة دي عشان هارد عليكم رد أقبح منها… أوك؟.

وكانت سما المصري قد نشرت صورة لها وهي ترفع ساقها إلى الأعلى وعلّقت بالقول فقرة الأسئلة النهارده في الاستوري الساعه 9 بدري أهو عشان تخرجوا وتتفسحوا…شو حلو حبيبي شو حلو…هاالقمر شوفوا ما أجمله. بس أنا عبالي دللو وحياتي ماحدا باه يزعلو… أنا نرجسية وباحب نفسي بشكل فوق الشنيع البشيع.

وكانت الفنانة سما المصري قد تعرضت لهجوم شديد على السوشيال ميديا بسبب ما قامت به مؤخرا من فتح خاصية اسك عبر الاستورى الخاص بها على حسابها على إنستجرام والسبب ليس فى أنها قامت بذلك ولكن فى نوعية الاسئلة المحرجة والغريبة التى تم طرحها وأجابتها الأكثر غرابة وجرأة والشئ الأغرب أنها بمجرد فتح هذة الخاصية جاء لها أكثر فى من 10 الأف سؤال فى أول يوم.

ومن هذة النوعية من الأسئلة عندما سألها أحد متابعيها هو إنتي عذراء  لترد على الفور مش فاكرة الموضوع دهوهو ما تسبب فى سيل من الهجوم عليها بسبب جرأة الاجابة والاسئلة بينما سألها متابع أخر عن الشخص الذي يقوم بتصويرها بالحمام، لتجيب على الفور أمي اللي بتصورني وعن عمليات التجميل  التي أجرتها  أكدت أنها لم تقوم سوى بعمليات  البوتكس  دون نفخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *