التخطي إلى المحتوى
فضيحة ميس حمدان بسبب الصور العارية واحضانها للرجال فى الهالوين

شن رواد السوشيال ميديا وكافة مواقع التواصل الإجتماعى حملة هجوم كبيرة على  الفنانة ميس حمدان   وذلك بعد انتشار صور لها أثناء احتفالها بعيد  الهالوين حيث  ظهرت فيه بملابس شبة عارية، وسط مجموعة من المدعوين بالحفل من الرجال والنساء  الذين ظهروا في حالة من العري فقد ارتدى بعضهم جواكت بدل على بوكسر وغيرها من الملابس الغريبة .

ميس حمدان تشارك فى الهالوين مع رجال يرتدون ملابس شبه عارية

وخرجت العديد من التعليقات للمتابعين على الصور  منها هي الناس دي على الكوكب معانا وإحنا قاعدين نتكلم عن البطاطس وأخرى هي دي حفلة هالوين ولا حفلة بيبي دولز والقالعين   بينما تهكم اخرين وقالوا وعيد الهالوين ولا القالعين ولا عيد الهلع  ولا القلع، ما تفهمونا يا أخوانا.

هجوم على ميس حمدان بسبب تصرفاتها فى الهالوين

وقد انتقد البعض ملابس ميس حمدان الجريئة والتقاطها صور مع رجال لا يرتدون ملابسهم كاملة ووصف البعض هذة   الصور بالمثيرة والجريئة فى نفس الوقت  بينما انتقد البعض الآخر أوضاع ميس حمدان بالصور وقيامها باحتضان  أكثر من رجل بأكثر من صورة.

حيث أن هذة الطريقة في الإحتفال لا تتفق مع العادات والتقاليد الشرقية، موضحين أن ميس صدمتهم بملابسها المثيرة وتصرفاتها الجريئة التى لم يعتدها البعض منها  يأتى ذلك بعد أيام من حفل الزفاف الاسطورى لـ محمود الحاذق ابن شقيق عماد الحاذق  رجل الاعمال المعروف على عروسة جنان كريمة هشام شتا رجل الأعمال المعروف حيث استمر الفرح لمدة ثلاثة أيام متواصلة داخل أحد الفنادق فى محافظة أسوان.

وتم تداول صور لملابس الحضور والعروسين حيث قاموا بأرتداء بيجامات والروب  وملابس النوم وهو ما لفت النظر كما ظهرت العروسة باكثر من ملبس أولها بفستان ذهبى بالشراشيب ثم فستان فضى لامع وكان اللافت ايضا ارتداء العريس لبيجامة لونها كحلى والطريف أن الكوشة تم تصميمها على هيئة سرير نوم.

وإلى جانب الصور التى تم التقاطها  فى ليالى الاحتفال الثلاثة بزفاف العروسين  داخل قاعات الاحتفالات الثلاثة وفى أروقة الفندق المقيمين فيه قام العروسان بالتقاط مجموعة من الصور فى فوتوسيشن داخل   معبد فيلة وهو الفرح الذى أثار ضجة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *