التخطي إلى المحتوى
غنوة لم تكتمل

ترددت كثيرا قبل ان اكتب كلماتي هذه ولكن فاض الدمع في عيني وخرجت كلماتي بلا اي استئذان ،الايام الماضية فقدت انسانه عزيزه علي قلبي ومن المؤكد ان اغلبكم عرف بهذه الحادثه فقدت غنوة ابنه خالتي التي لم تتخطي عقدها الثالث.

والدها طردها وانغام هددتها بحلق شعرها زيرو بداية مأساتها فى الحياة

غنوة رفيقه الطفولة ذلك الفتاه المدلله فوق العاده نظرا لإنفصال والدها عن والدتها ومن هنا تحولت والدتها لمصباح علاء الدين بالنسبة لهذه الطفلة واصبحت كل طلباتها مجابه مهما كانت ومهما تكلفت الكل كان يتعامل معها بمنتهي الحنان والحب.

ولكن كل هذا لم يمنع احساس الطفلة بفقدان الاب ذلك الموسيقار العظيم محمد علي سليمان اللذي تخلي عن طفلتة وهي في مهدها يعطف عليها مره ويطردها من منزله.

وينهرها مائة مره كبرت غنوة في وسط الاحفاد ولكنها لم تتعامل كحفيدة عادية تعاملت كابنه لجدتي ابنه مدلله تعويضا لغياب الأب كبرت وفي قلبها وعقلها حلم النجومية.

غنوة فقدت احساس الأب فى طفولتها

اسوه بشقيقتها المطربة أنغام التي لم تتوان لحظه في ازاحة هذه الفكره من عقل شقيقتها
الي ان وصل اليها الامر بافتعال المشاكل مع شقيقتها الصغري وطردها ايضا من بيتها وتهديدها لو اتجهت للغناء سوف تقص لها شعرها عالزيرو .

وبدلا من ان تحتويها وتقدم لها يد المساعدة عاشت غنوة في صراعات مع أبوها وشقيقتها ولكن والدتها رفضت ماتتعرض له ابنتها من ذل واذلال.

ووقفت بجانبها رغم قساوه الزمن عليها ورفض ابوها التكفل بمصاريفها هي واخيها من ذوي الاحتياجات الخاصة .

غنوة توفت بعد أن تحقق حلمها بالدخول للتمثيل

كل هذا وغنوة رغم العيشه الكريمه التي وفرتها لها امها كانت دائما وفي كل مناسبة تشعر انها ينقصها شئ ما وهو الأب.

تضحك وبعينها الف دمعه تجري وتمرح ولكن بنفس كسيره حزينه عاشت طفلة بلا أب عاشت طفوله ممزقة بين حبها للحياة وبين رفضها لوضع اليتم في وجود الاب.

لعبت امها كل الادوار في حياتها ولست هنا بصدد ابراز دور البطوله لخالتي ولكن كل المقربون منهم يشهدون بذلك هذه السيده التي بذلت كل جهدها.

لكى تجعل غنوة تستغني بها عن العالم وقررت ان تتحدي الجميع وتلحق ابنتها بالمعهد العالي للموسيقي العربية فور انتهاء دراستها في الاكاديميه الحديثة .

أنغام كانت تتهرب من اتصالات غنوة ولكن جاءتها بعد وفاتها

 

وهنا حدث اول خلاف بين غنوة وامها عندما تعرفت غنوة علي زميلها فى المعهد وقررت الزواج منه رغم رفض امها لانه غير مناسب ولكنها اصرت علي موقفها .

ونست تماما حلم الغناء لان كان لديها حلم اكبر وكانت دائما تقول(نفسي اتجوز بدري واخلف بدري)وكأنها كانت تشعر بان عمرها في الدنيا سنين قليلة.

وبالفعل تزوجت غنوة من امير وبعد عده اشهر رزقها الله ب ياسين طفل يتمناه اي انسان وهو ماجعل قلب خالتي يلين تجاه والد ياسين.

ولكن دائما ماتاتي الرياح بما لا تشتهي السفن الوضع في البلد تأزم وقررا السفر الي احدي الدول العربية ولاول مره تفارق الصغيرة عش امها .

وسافرت غنوة وودعت حياة الرفاهية ولان قلب الام يشعر بما لايشعر به احد عاشت غنوة اصعب سنوات عمرها في الغربه من بهدلة وقهر و كل هذا ولم تنطق بكلمه لييييه (عشان ياسين ميشوفش اللي شوفته).

ياسين مفتاح اللغز لغنوة 

غنوه اتضربت اتهانت وسكتت بس الموضوع زاد عن حده وقررت تجمع ماتبقي من كرامه وتعود لعش امها.

ولم تبح باي شئ حدث معها ياسين كان مفتاح حل اللغز غنوة عاوزه تطلق ليييه بابي كان بيضربها .
عادت مره اخري تبحث عن حلمها في عالم الفن لم تدع بابا الا وطرقته محاولات ومحاولات الي ان جاءت لها الفرصة وبالفعل شاركت في مسلسل الأب الروحي ولكن فرحتها لم تكتمل فكما غدر بيها الجميع .

وكما جاء عليها الجميع جاء عليها الزمن لتطولها يد الموت ماتت غنوة ماتت في حادث سيارةماتت بعد ان وضعت نفسها في اول طريق حلمها .

وحتى لاننسى فأنغام قد جاءت لها ولكن بعد فوات الاوان وحضرت غسلها ودقنت فى مقبرتها ولكن بعد أن فات الاوان .

ماتت غنوة وتركت ياسين ابن الخمس سنوات يبحث عنها في كل البيت يبحث عنها في ملابسنا السوداء في دموعنا في اهاتنا (مامي فين)
انتي فين ياغنوة ماتت ابنه خالتي ورفيقه عمري وطفولتي.

كل من يعرفها ومن لم بعرفها حزن عليها حزن علي هذه الصغيره التي اطاحت بيها الدنيا بلا رحمه ولا شفقه ولكن عزائنا ان الله احن واكرم علي الجميع.

خلاصه القول لا تدعو الموت يخرج حبكم لاحبائكم قولو لمن تحبونهم انكم تحبونهم لاتنتظرو الموت حتي تشعرو بالناس.

وداعا ياغنوه وداعا ياابنه خالتي نامي هنيئه انتي ارتاحتي من الدنيا ونحن سنتعذب بعدك
سنتعذب بكل نظره ينظر لنا فيها ياسين يرجونا فيها ان نخبره بمكانك سنتعذب في كل مناسبه تأتي علينا وانتي مجرد ذكري.

وداعا ياغنوه لم تكتمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *