التخطي إلى المحتوى
عودة غادة عادل لزوجها و أبو أولادها

حالة من الجدل على السوشيال ميديا بسبب الفنانة غادة عادل وذلك بعد قيام زوجها السابق مجدى الهوارى بنشر صورتهما معا على حسابه على إنستجرام وسر هذا الجدل يرجع إلى وجود تكهنات قوية بعودتهم مرة أخرى بعد طلاقهما.

مجدى الهوارى نشر صورتهما معا على إنستجرام

 

وسر ذلك يرجع إلى أن المخرج مجدى الهوارى نشر صورته مع غادة عادل وعلق عليها قائلا أنا والقمر وهى الصورة التى طرحت العديد من التساؤلات حول عودتهما لبعضهما البعض بعد انفصال ظل لعدة شهور.

لم يعلق مجدى الهوارى على الصورة التى نشرها نهائيا واكتفى بما كتبه ولم يفسر معنى الصورة .


وومازاد من التساؤلات هو قيامة بكتابة بعض البوستات العجيبة ومنها عندما كتب كن جميلا فى كل شيء .. صداقتك و حبك و أخلاقك و تعاملك .. حتى فى البعد كن جميلا.

خبر أنفصالها سبب صدمة فى الوسط الفنى لأن زواجها تخطة ال20عاما

 

ومن المعروف أن خبر طلاق غادة عادل من المخرج مجدى الهوارى قد نزل كالصدمة داخل الوسط الفنى خاصة انه كان من انجح الزيجات داخل الوسط حيث مر على زواجهم اكثر من عشرين عاما ونتج عنه 5 ابناء اربعة اولاد وبنت وهم محمد وحمزة  وعبدالله وعز الدين والبنت وهى مريم وكان يحسدهم الجميع على نجاحهم خاصة ان غادة ممثلة مشهورة ومجدى واحد من اهم المخرجين.

ومن المعروف أن النجمة غادة تصور مشاهدها فى الفيلم الجديد  نادى الرجال السرى  الذى يقوم ببطولتة  النجم كريم عبد العزيز ومن إخراج خالد الحلفاوى كما يشارك فى البطولة ماجد الكدوانى وبيومى فؤاد ونسرين طافش  والطريف أن أول اعمال تألقت من خلاله غادة كان مع كريم عبد العزيز من خلال فيلم الباشا تلميذ منذ 14عام ويعد الفيلم أول الأعمال التى تقدمها غادة بعد طلاقها من المخرج مجدى الهوارى.

حيث عملت فى 6 أعمال مع زوجها السابق مجدى الهوارى وكانت بطلة أفلام قام بأخراجها ومن هذة الأفلام بلية ودماغة العالية مع محمد هنيدى وفيلم عبود على الحدود مع الراحل علاء ولى الدين وكريم عبد العزيز وكان هذا الفيلم من انتاج مجدى الهوارى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *