التخطي إلى المحتوى
عمرو سعد يستكمل بركة بعد الهجوم علية فى السوشيال ميديا

بعد الهجوم علية فى السوشيال ميديا بعد ظهوره بشعر طويل فى مهرجان الجونة يستكمل الفنان عمرو سعد  تصوير مسلسل  بركة  بعد أسبوعين بعد أن حددت الشركة المنتجة منتصف أكتوبر القادم لأستكمال تصوير باقى المشاهد  ومن المعروف أن المسلسل كان سيتم عرضه فى رمضان الماضى ولكن تم تأجيل عرضة ليكون فى الموسم الشتوى حيث سيتم عرضه على قنوات أون .

مسلسل بركة يعرض مع بداية الشتاء فى قناة اون

ولم  يتبقى سوى 40% من مشاهد المسلسل  وينتهى التصوير  و بعدها تكون عمليات المونتاج والمكساجومسلسل بركة من بطولة عمرو سعد والفنانة  هالة صدقى و إسلام جمال  والفنان الكبير كمال أبو رية  ومحمد لطفى والمخرج عمر زهران  وهنادى مهنى  ومصطفى درويش وأحمد جمال سعيد وفتوح أحمد  وأحمد حلاوة  وأنعام سالوسة  ورامى غيط  والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم.

وكان عمرو سعد قد أثارالجدل على السوشيال ميديا  بسبب النيولوك الجديد حيث ظهر بشعر كثيف وهو ماتسبب فى سخرية عدد كبير من جمهور عمرو الذى أكد بعد موجة السخرية التى نالت من  اللوك الجديد  أنه سيوضح الحقيقة كاملة التى جعلته يظهر بهذا الشكل  وقام عمرو سعد من ناحية أخرى بنشر صورة باللوك الجديد على حسابه على إنستجرام.

عمرو سعد يشارك فى إثارة الجدل على السوشيال بشعره

وكتب للجمهور اللي مش عاجبه أو مستغرب أو بيسأل.. ليه عمرو سعد ظهر في مهرجان الجونة بالشكل الجديد..؟ هاكون معاكم قريب جدًا لايف وهاقول جزء من التفاصيل وخمن البعض أن سبب النيولوك هو طبيعة الشخصية التى يلعبها عمرو من خلال أحداث مسلسل بركة  وكان عمرو سعد، ظهر  قد ظهر خلال إفتتاح مهرجان الجونة في دورته الثانية بشعر مجعد طويل الأمر الذي أثار جدل وتساؤل متابعيه  على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن سبب ظهوره بذلك الشكل.

ومن ناحية أخرى حدثت بعض المواقف الطريفة أثناء افتتاح المهرجان ومنها عندما قالت الإعلامية اللبنانية رايا أبي راشد خلال تقديمها حفل الافتتاح فين حسين فهمي؟ ولكنها لم تجده ضمن الحضور  الأمر الذي جعلها تتدارك الموقف وتقول  للحاضرين كنت بدور عليه  عشان لو لقيتُه  هطلب منه الجواز  فضحكَ الحاضرون للافتتاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *