التخطي إلى المحتوى
على طريقة حلا شيحة فنانة جديدة تخلع الحجاب

على طريقة الفنانة حلا شيحة قامت  الفنانة الإماراتية بدرية أحمد بمفاجاة الجميع  وخلعها الحجاب بعد أن قامت بارتدائه لمدة 5 أشهر فقط وقامت بدرية بنشر مقطع فيديو لها عبر سناب شات ظهرت فيه بشعرها دون حجاب حيث ظهرت فيه بشعرها الأشقر و بكامل ماكياجها .

فنانة إماراتية تخلع حجابها بعد 5 شهور من ارتدائه

 

وأكدت الفنانة الإماراتية بدرية  فى الفيديو أن هذا القرار اتخذته ونابع عن قناعة تامة منها وهو القرار الأخير ولن تتراجع فيه واضافت لا أحد يسألنى ليش وين متى.

وتجدر الإشارة إلى أن  الفنانة بدرية أحمد الحجاب قد ارتدت الحجاب فى شهر مايو ماضى فى مفاجأة لم يتوقعهاجمهورها.

وطالبت من الجمهور وقتها  ألا يقارنوا بينها وبين أى فنانة أو امرأة قامت بخلع حجابها واكدت أنها مسئولة عن قرارها أمام ربها ونفسها وأهلها وأولادها.

بدرية أحمد ثانى فنانة تخلع الحجاب

 

وكانت حلا شيحة قد قامت بخلع الحجاب والعودة للتمثيل مرة أخرى بعد اعتزالها الفن لمدة 12 سنة .

قامت الفنانة حلا شيحة بنشر عدة صور جديدة لها على حسابها على إنستجرام لتشارك جمهورها بصور جديدة  لها، من خلال عدة صور حيث ظهرت من خلالها حلا مستخدمة فلاتر تطبيق السناب شات وقامت بأغلاق خاصية التعليق على الصور.

وكتبت حلا على الصور معلقة  في بعض الأحيان هذه أنا حافظوا على الروح الجيدة فبعض المرح لن يضر.

واستكملت قائلة  كن نفسك بغض النظر عن أي شيء وتجدر الإشارة ان الفنانة حلا شيحة قد قامت قبلها ببنشر صورة جديدة لها على إنستجرام بعد أن ظهرت فى خلال عقد قران شقيقتها الفنانة هنا شيحة على الفنان أحمد فلوكس  .

وكالعادة قامت حلا شيحة بأيقاف التعليقات على هذة الصورة حيث اعتادت على هذا الأمر منذ انتشار صورها بعد قرارها  بخلع الحجاب  لكنها تلقت أكثر من 4 ألاف إعجاب   من متابعيها بعد عدة دقائق  من نشر الصورة .

وفى النهاية تكون بدرية أحمد ثانى فنانة تقوم بخلع الحجاب .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *