التخطي إلى المحتوى
“علاقة محرمة” تدفع 3 متهمين لقتل طالب بالمنوفية .. والنيابة تأمر بحبسهم
صورة ارشيفية
أمرت نيابة الباجور بمحافظة المنوفية، بحبس 3 متهمين بينهم ربة منزل، لاتهامهم بقتل طالب يدعى “م.ر.ا” 20 سنة بطلق ناري، إثر علاقة محرمة بين السائق وربة المنزل، حيث استدرجته “ش.ا” ربة المنزل 18 سنة، إلى منطقة وسط الأرض الزراعية، وقتلوه وفق ما أكدته تحريات مباحث الباجور.
 
تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد ناجي مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز الباجور بمصرع سائق 20 عامًا مقيم بقرية شنشور التابعة لمركز أشمون إثر إصابته بطلق ناري، حيث نقل السائق إلى المستشفى لتلقي العلاج لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وشكلت إدارة البحث الجنائي فريقا لشكف لغز الواقعة برئاسة الرائد هيثم النطاط رئيس مباحث الباجور.
 
وبتقنين الإجراءات والتحريات والاستماع إلى أقوال الشهود، أكدوا أن أحد الأشخاص ترجل من سيارة ملاكي وأطلق النار من سلاح ناري “فرد خرطوش” على سائق التوك توك وفر هاربًا، وسقط منه السلاح الناري، وبعد تجهيز الكمائن الثابتة والمتحركة ضبط المتهمون.
 
وشملت قائمة المتهمين في الواقعة، مبلط سيراميك 40 سنة، وموظف بالمعاش 50 سنة، وربة منزل 18 عاما، زوجة شقيق الأول وابنة أخت الثاني، وبمواجهة المتهمين أقروا بارتكابهم الواقعة لوجود علاقة محرمة بين المتوفى والثالثة، واتخذت الإجراءات اللازمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *