التخطي إلى المحتوى
عبدالله السعيد يكشر عن أنيابه فى أول تويتة بعد الفوز على الأهلى

بعد نجاحة فى قيادة نادى بيراميدز فى الفوز على النادى الأهلى قام عبدالله السعيد بكتابة تغريدة عبر حسابه على تويتر حيث حرص على توجيه الشكر إلى ناديه السابق أهلى جدة السعودى وقال بشكر النادى الأهلى السعودى على كل الاحترام والتقدير لى فى الفترة الماضية  وبتمنى لكم التوفيق وتحقيق البطولات خلال الفترة المقبلة.

عبدالله السعيد يشكر النادى السعودى ويتألق مع بيراميدز

ومن المعروف أن عبدالله السعيد صانع ألعاب المنتخب الوطنى  المنضم مؤخراً إلى صفوف فريق بيراميدز بعد عودته من الدورى السعودى وكان نادى بيراميدز قد أعلن عن انضمام  السعيد إلى صفوف الفريق صباح الجمعة، ليشارك عبدالله السعيد فى مباراة بيراميدز ضد الأهلى فى مسابقة الدورى الممتاز  والتى سجل فيها السعيد هدف الفوز لبيراميدز بعد أن صنع هدف التعادل ايضا ليكون السبب الرئيسى فى الفوز على القلعة الحمراء خلال المباراة التى انتهت بفوز بيراميدز  بهدفين مقابل هدف للأهلى سجله وليد أزارو.

ومن ناحية أخرى يعقد محمود الخطيب  رئيس مجلس إدارة  النادى الأهلي  جلسة مهمة مع الأوروجويانى مارتين لاسارتى المدير الفنى الجديد للفريق، خلال الساعات القادمة وذلك لحسم عدة أمور فنية فى الفريق   يأتى على رأسها مسألة إعارة الأنجولى جيرالدو نجم الفريق.

الخطيب يبحث مع المدير الفنى مسألة إعارة جيرالدو

والذى تعاقد معه  الأهلي فى الشهر الحالى قادماً من أول أغسطس الأنجولى لمدة أربعة مواسم ومنصف الموسم مقابل 600 ألف دولار حيث يبحث الخطيب مع لاسارتى مسألة إعارة جيرالدو من عدمها خلال يناير الحالى خاصة أن اللاعب لن يُشارك مع  الأهلى  أفريقياً لأنه شارك مع ناديه السابق أول أغسطس فى النسخة الحالية من بطولة دورى أبطال  أفريقيا.

ويرغب الأهلي في إعارة جيرالدو خلال يناير الجارى ليتم التعاقد مع مدافع أجنبى بدلاً منه  وهو ما سيتحدد خلال الساعات القادمة  وبعد جلسة الخطيب مع المدير الفنى ،وتجدر الإشارة إلى أن هناك حالة من القلق لدى الجماهير بعد خسارة الفريق أمس أمام نادى بيراميدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *