التخطي إلى المحتوى
طلاق نجمة ذا فويس بتغريدة على تويتر

أعلنت الفنانة الشابة مروة ناجى نجمة برنامج ذا فويس انفصالها بشكل نهائي  عن زوجها أحمد مجاهد وذلك بعد نحو 7 أشهر على الطلاق بشكل رسمى وقامت نجمة ذا فويس بالكتابة على حسابها على   تويتر  سامحونى لنشر هذا الخبر بعد انفصال لأكثر من عام ونصف  لكن كما فى الزواج من إشهار كان لابد عند الطلاق أيضا من الإشهار.

و بعد مرور 7 أشهر على الطلاق بشكل رسمى  وذلك لإعلام الجميع بأنه اكتمل النصيب إلى ذلك… الحمد لله على كل شىء ومن ناحية أخرى كان أحمد مجاهد زوج مروة السابق قد كتب على حسابه على  تويتر أمس الأصدقاء الأعزاء  أنا والفنانة مروة ناجى منفصلين رسميا منذ فترة  برجاء التعامل معنا على هذا الأساس منعا الإحراج وشكرا.

ومن ناحية أخرى انتهت المطربة مروة ناجى من تسجيل أغنية جديدة على طريقة بعنوان  جرحك بإيديك  من كلمات محمد رفاعي وألحان مصطفى جاد وتوزيع أسامة سامى  وهندسة صوت خالد رؤوف والمقرر طرحها خلال الأيام القادمة.

وكانت مروة ناجى قد أحييت مؤخرا  حفلاً غنائيا كبيرا، فى ختام مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية الذى أُقيم على مسرح جزيرة العلم فى ليلة حملت اسم الفنانة الراحلة  وردة وبحضور كل من الدكتورة إيناس عبد الدايم  وزيرة الثقافة  وجيهان مرسى، رئيس الإدارة المركزية للموسيقى الشرقية بدار الأوبرا.

يذكر أن مروة ناجى حاليا تشارك في مسرحية سيرة الحب  من تأليف أيمن الحكيم  وبطولة المطرب محمد الحلو و سمية درويش ومجدى صبحى و أحمد عزمى وشيكو و نهلة خلى و أحمد الشريف وهى من انتاج الفرقة الغنائية الاستعراضية بقيادة صلاح لبيب، وإخراج عادل عبده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *