التخطي إلى المحتوى
صور ياسمين صبرى ومايا دياب التى أحدثت جدل على إنستجرام

قامت  الفنانة ياسمين صبرى بنشر  صورة تجمعها بالفنانة اللبنانية  مايا دياب أثناء فى إحدى الحفلات، وذلك على  حسابها على إنستجرام وحدث تفاعل كبير من الجمهور على هذة الصورة خاصة أنها جمعت بين جمهور الاثنين على إنستجرام وعلى الرغم من كل ذلك فكانت هناك بعض التعليقات الساخرة ومنها ما كتبه احد المتابعين وقال الجميلة والوحش .

وفاء عامر تعلق على الصورة .. صواريخ عالمية 

ودخلت بعض الفنانات للتعليق لياسمين ومايا ومنهم الفنانة وفاء عامر التى كتبت صورايخ عالمية ومن المعروف أن ياسمين تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد الذى سيكون أول بطولة مطلقة لها فى عالم الدراما وسيتم عرضة فى رمضان القادم .

وكان أخر نشاط لياسمين على إنستجرام عندما قامت الفنانة ياسمين صبرى برد فعل غير متوقع على طلب الفنان الكويتى عبدالله بهمن للزواج منها حيث قامت بعمل بلوك له من حسابها على إنستجرام ترجع القصة عندما ظهر الفنان الكويتي عبدالله بهمن في بث مباشر للرد على أسئلة متابعيه وجمهوره وذلك أثناء ممارسته بعض التمارين الرياضية  في أحدى الصالات الرياضية.

ياسمين صبرى تستعد لأول بطولة مطلقة فى مسلسلها الجديد

وخلال البث المباشر وجه احد متابعية  سؤالا له عن الفنانة ياسمين صبري ليأتى رد عبدالله مفاجاة حيث قال أنه يحبها كثيرا وطلب الزواج منها من خلال حسابها على إنستجرام ، وقال والله أحبها ياسمين صبري وكتبتلها في أكونتها إذا انت مطلقة فأنا جاهز.

وكان رد الفعل من ياسمين صبرى أنها قامت بعمل بلوك لعبدالله بهمن والشئ الطريف ان الاخير قال انه كتب للفنانة مى عزالدين نفس الكلام ولكنها لم تقم بعمل حظر له.

وأخر أفلام ياسمين صبري هو فيلم الديزل الذى شاركت فى بطولتة مع الفنان محمد رمضان وعرض فى موسم عيد الأضحى وسبقها فيلم ليلة هنا وسرور مع الفنان محمد إمام والذى    متابعيه على إنستجرام بالكشف عن كواليس مشهد من أصعب المشاهد التى صورها خلال فيلمه الأخير ليلة هنا وسرور مع الفنانة ياسمين صبرى .

حيث كتب محمد إمام عن أصعب المشاهد اللى قام بتصويرها مع ياسمين صبرى حيث قال المشهد أننا بنجرى بالبيجامة والروب على كوبري قصر النيل يوم الخميس بالليل واللى أول مرة تعرفوه إن واحنا بنجرى ياسمين وقعت منى فى وسط الكوبرى وقعدت تعيط على الأرض .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *