التخطي إلى المحتوى
صور جريئة لصاحبة أسرع طلاق فى الوسط الفنى

أول ظهور للفنانة ناهد السباعى بعد طلاقها وذلك على الريد كاربت  او السجادة الحمراء الخاصة بمهرجان الجونة السينمائى فى دورتة الثانية أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم ما تعلاش عن الحاجب وظهرت بأطلالة مثيرة رغم انها لم تحضر حفل الافتتاح .

ناهد السباعى فى اول ظهور بعد الطلاق فى مهرجان الجونة 

 

حيث ظهرت  ناهد السباعي بصحبة والدتها  وقامت بارتداء فستان صيفى يتميز باللون الأبيض بفتحة صدر دائرية عميقة، ومزين بخطوط فسفورية بدرجات البرتقالي والأزرق المائي والذهبي فى إطلالة جديدة وقامت بمشاركة هذة الصور لجمهور متابعيها على حساباتها على السوشيال ميديا.

ناهد السباعى فى اول تصريح الزواج قسمة ونصيب

 

وكانت ناهد قد غابت عن كل المناسبات الفنية منذ نحو أسبوعين بعد أن تم إلغاء حفل زفافها الذى كان مقرر إقامتة فى احد فنادق العين السخنة فجأة دون الكشف.

وحسب مصدر مقرب منها انه تم الانفصال حيث  تم عقد قرانهم مؤخرا فى حضور الاسرتين والاصدقاء المقربين وبعد ان كان مقرر اقامة حفل الزفاف فى احد فنادق العين السخنة.

لم يتم هذا إلى جانب ان متابعى جمهور ناهد السباعى على إنستجرام بقيامها بحذف صورها مع زوجها محمد عبدربه وقامت  باستبدالها بصور لها مع والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي وهو الأمر الذي فرض العديد من التساؤلات الذين تسألوا حول مدى صحة الاخبار المتداولة عن انفصالها.

ووفقا لأحد المقربين من ناهد السباعي أنها قررت عدم إتمام زواجها من محمد عبدربه بعد ان تم تحديد موعد حفل الزفاف الذى كان مقرر وذلك رغم عقد القران الذي تم بينهما من عدة اسابيع وهو الأمر الذي وضعها في موقف حرج.

وخاصة بعد أن أرسلت دعوات شخصية للمدعوين وأصدقائها لحضور حفل الزفاف، لذلك هي ترغب في إتمام انفصالها عن زوجها  قبل أن يتم خاصة بعد ان اختلافا الاثنين واصر كل طرف على عدم حضور حفل الزفاف.

ومن ناحية اخرى خرجت تصريحات من الفنانة ناهد السباعي اليوم بشأن  الجدل المثار حول انفصالها قبل زفافها بساعات وقالت الزواج قسمة ونصيب.

وبذلك تكون قد نهت الجدل حول هذا الموضوع وبذلك يكون اسرع طلاق فى الوسط الفنى حيث لم يتم حفل زفاف بعد عقد قرانهم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *