التخطي إلى المحتوى
صورة هيفاء وهبى بدون عمليات تجميل تثير الجدل على السوشيال ميديا

تداول رواد السوشيال ميديا  صورة للفنانة هيفاء وهبي بصحبة من زعموا أنه زوجها الأول والد ابنتها الوحيدة زينب وتم التداول بصورة كبيرة على إنستجرام تحديدا وظهرت التعليقات على الصورة معجبين بالشكل الذي ظهرت به هيفاء وهبي قبل عمليات التجميل.

صورة هيفاء مع زوجها الأول تنتشر على إنستجرام



وتجدر الإشارة إلى أن هيفاء وهبى ستقوم بأحياء حفل رأس السنة في أحد فنادق تونس حيث تتجه بعدها مباشرة من القاهرة لتونس فى نهاية شهر ديسمبر.

ومن ناحية أخرى يبدو انه سيتم الإعلان قريبا عن زواج المطربة اللبنانية هيفاء وهبى خاصة بعد أن تردد انباء عن قرب زواجها من مدير أعمالها الملحن الشاب محمد وزيري بعد ارتباطها به طوال الفترة الماضية وتحديدا منذ عام مضى .

قريبا زواج هيفاء وهبى من مدير أعمالها

 

وهذه الأنباء مصدرها ما كتبه وزيرى على حسابه الجديد على إنستجرام الذى دشنه منذ عدة أيام أنه يحب امراة من برج الحوت وقام بوضع صورة جديدة له مع المطربة هيفاء وهبى وظهر من خلالها وهو يضع رأسه إلى رأسها وهما يضحكان.

ومن المعروف أن هيفاء من مواليد برج الحوت ،وأكد مصدر مقرب من وزيري انهما هو وهيفاء سوف يعلن زواجهما قريبا ولكن لم يحدد المصدر التاريخ الذى سيتم الإعلان فيه .

ومن المعروف أن أخر زيجات هيفاء وهبى كان من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة قبل انفصالهما.

ومن المعروف أن أزمة فستان رانيا يوسف لم تقتصر حدودها عندها بل أمتدت لتشمل الفنانة هيفاء وهبى وذلك بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى صورة لها وهى تظهر فيها شبه عارية.

وقاموا بمقارنة بينها وبين فستان رانيا يوسف الذى ظهرت به فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى وأثار جدل شديد وتم تداول صورة هيفاء على نطاق واسع على السوشيال ميديا وتعرضت لكم انتقادات واسع.

ولكن هيفاء وهبى أكدت من خلال حسابها على تويتر أن الصور المتداولة لها مؤخراَ عبر مواقع التواصل الاجتماعى  قديمة ويرجع تصويرها إلى أكثر من عام مضى وأشارت إلى أنه تم تعديلها بواسطة برنامج الفوتوشوب لكى تظهر بهذا الشكل المثير  حيث ظهر الفستان وهو بنفس لون الجلد لكى تظهر بجسد عارى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *