التخطي إلى المحتوى
صورة نانسى عجرم قبل الولادة تثير الجدل على السوشيال ميديا

اثارت أحدث صورة المطربة اللبنانية  نانسى عجرم الجدل ما بين مؤيد ومعارض حيث تصدرت هذة الصورة غلاف العدد الجديد من غلاف مجلة فوچVogue العالمية والذى سيصدر  فى يناير 2019، وظهرت من خلاله نانسى بفستان أوف وايت واسع وفضفاض أظهرها وهى الأشهر الأخيرة من حملها.

نانسى عجرم تحكى تفاصيل عشقها لتربية البنات 

 

حيث من المقرر أن تلد طفلتها الثالثة نهاية يناير وسر الجدل أن رواد السوشيال ميديا كان يرى ان نانسى كان عليها الاتظهر بهذا الشكل فى أواخر حملها فيما راى البعض الأخر ان الصور عادية جدا .

وقد حكت نانسى عجرم فى حوارها  للمجلة العالمية تفاصيل حملها الثالث والذى سيكون بنت حسبما أعلنت مسبقا، وأكدت لا يمكن أن أصف لكم  سعادتى بالأمومة البنت نعمة فى حياة أهلها فهى تبقى قريبة منهم وتمنحهم الحنان والدفء والاهتمام وتتصرف بوعى ومسئولية هذا ما تعلمته من الحياة.

نانسى عجرم تستعد لولادة الطفلة الثالثة

وكانت الفنانة نانسى عجرم قد احتفلت بأحدث فيديو لها وقامت بنشره على حسابها على إنستجرام  وذلك قبل ولادتها لابنتها الثالثة والمقررة نهاية شهر يناير فى العام الجديد واكتفت بنشر فيديو مجمع لصور مع اسرتها ضمت زوجها وابنتيها وذلك احتفالا بعيد الميلاد المجيد.

وضم الفيديو مقاطع مختلفة من مناسبات مختلفة جمعت نانسى عجرم بابنتيها وزوجها انتظارا للمولودة الجديدة وكتبت تعليق قائلة هابى كريسماس عام سعيد.

تنتظر المطربة اللبنانية نانسى عجرم مولودتها الثالثة بفارغ الصبر  فما هى إلا أسابيع قليلة وتضع نانسى ابنتها الثالثة  حيث كانت منذ فترة أعلنت عن حملها خلال حوارها فى برنامج تخاريف مع الإعلامية وفاء الكيلاني على إم بى سى .

ونانسى لم تستقر حتى الان على اسم مولودتها القادمة ولذلك طالبت من جمهورها المتابع لها على كافة وسائل التواصل الإجتماعى مساعدتها فى اختيار  اسم لابنتها القادمة.

فقد نشرت عبر حسابها على تويتر صورة ملابس جديدة للطفلة  المنتظرة مع حذاء صغير وكتبت قائلة فى عالم مليء بالأسماء الجميلة أنا حائزة تماما عند اختيار اسم لأميرتى القادمة .. هل من مساعدة وهنا دخلت  التعليقات التى تقترح على نانسى العديد من أسماء البنات سواء اسماء لبنانية أو أسماء عربية  أو مصرية  لتزيد الحيرة عند نانسى عجرم فى الاختيار.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *