التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. دينا الشربينى بدبلة الجواز

قامت الفنانة دينا الشربيني بنشر صورة جديدة لها على حسابها على إنستجرام حيث ظهرت وهى ترتدي فستان باللون الأحمر مفتوح من الأمام وكانت المفاجاة هى ظهور دبلة في يدها اليسرى وهى المرة الأولى تظهر بها وهذة الصورة قامت بتصويرها وهى فى دبى أثناء حضور سباق فورمولا 1.

دينا الشربينى تظهر مع عمرو دياب فى سباق فورمولا1

 

وكانت هناك بصحبة الفنان عمرو دياب وكان هناك فيديو متداول لهم على مواقع التواصل الإجتماعى وظهر سويا.


وظهر في الفيديو المتداول عمرو دياب ودينا الشربيني وهما يقفان بجانب بعضهما ويشاهدان السباق.

ويأتي ذلك بعد يومان من ظهور عمرو دياب معها وهو يرتدي دبلة الزواج في يده اليمنى للمرة الأولى حيث تداول رواد السوشيال ميديا وتحديدا على فيسبوك  صورتين جديدتان تجمع بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني .

الهضبة سبقها بظهور صورتين له وهو يرتدى دبلة 

 

ويظهر فيها عمرو وهو يرتدى  دبلة تجمع بين اللوني الفضي والأسود في يده اليمنى وهو ماعلق علية البعض بأنها دبلة الخطوبة.

ومن الواضح أن الصورتان فى مناسبتين مختلفتين وكان برفقته دينا الشربينى وظهر الهضبة فى الصوؤة الاولى في أحداهما بأزياء مناسبة بينما فى الاخرى  ظهر بملابس كاجوال.

وتفاعل الجمهور مع الصور وحصلت على اعجاب الكثيرون بالإضافة إلى التعليقات وكان منها أخيرا يا هضبة وأخرى أنتو لسه هتتخطبوا وأخر بيمهدوا لاعلان الخطوبة لسة  وألف مبروك.. ربنا يتمملكم على خير.

ظهرت الفنانة دينا الشربينى وهى تقوم بعمل الكشرى وايضا غسل الملابس داخل الطشت وذلك من خلال برومو حلقتها مع الفنانة إسعاد يونس فى برنامج صاحبة السعادة فى الحلقة التى أذيعت على قناة دى أم سى .

وهو ما علقت علية إسعاد يونس بأن الست الشاطرة اللى تعرف تمرش الغسيل وقد نشرت صفحة قناة دي إم سي على فيسبوك  برومو الحلقة حيث ظهرت دينا وهى تروى أسرار شخصية عنها وايضا أظهرت مواهبها فى عمل الاكل وخياطة الملابس المقطعة وغيرها من أداوات ست البيت المصرية .

وحققت الحلقة رد فعل جيد خاصة أن دينا الشربينى ظهرت بطبيعتها ولكنهم طوال الحوار تعمدت الاتذكر اسم عمرو دياب صراحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *