التخطي إلى المحتوى
صورة تتسبب فى غضب وصدمة جمهور عمرو دياب

تداول رواد السوشيال ميديا صورة للفنان عمرو دياب وهى صادمة للجميع حيث ظهر الهضبة وقد وضح علية كبر السن والتجاعيد عكس الصورة المرسومة له عن الجمهور بالإضافة أنها ليست الموجودة على علية وكان مصدر الصورة عندما نشرها عبد الله السعيد لاعب نادي أهلي جدة السعودي على حسابه على إنستجرام .

صورة الهضبة مع عبدالله السعيد صدمت جمهوره بسبب علامات تقدم السن

 

وهى صورة تجمع بينهم فى احدى الحفلات وظهرت على عمرو دياب علامات تقدم السن لدرجة ان جمهور الهضبة تفاجأ بها خاصة أن التجاعيد الموجودة فى الصورة لم تظهر فى بوستراته أو كليباته الغنائية.

وشن  رواد السوشيال ميديا من جمهور الهضبة هجوم على اللاعب عبدالله السعيد بسبب نشره لهذة الصورة بينما استنكر البعض الآخر حقيقتها.

جمهور الهضبة يطالب السعيد بحذف الصورة

 

فيما خرج آخرون ليسخروا من شكل عمرو دياب الذي يظهر فيها لأول مرة كرجل عجوز وواضح علية التجاعيد لدرجة أن إحدى المتابعاتت كتبت تعليق قائله بالله عليك أنا بحب الهضبة بس بجد الصورة دي خوفتني.

وتجدر الإشارة إلى ان هذة الصورة لعبدالله مع الهضبة من فرح رمضان صبحى لاعب المنتخب والمحترف فى الدورى الإنجليزى من حفل زفافه  على حبيبة إكرامي ابنة الكابتن إكرامي حارس منتخب مصر الأسبق وشقيقه شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر والذى غنى فيه عمرو دياب.

ومنذ فترة تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى مقطع فيديو يظهر فيه الفنان عمرو دياب وهو يتشاجر  مع فرد أمن إنجليزي أثناء إحيائه حفل غنائي في ويمبلى بلندن.

وذلك بعد قيامه بإنزال الفنانة دينا الشربيني من على المسرح وذلك تطبيقًا للقوانين الإنجليزية ولكن كانت المفاجاة فى قيام الهضبة بترك الحفل والدخول فى تشاجر مع فرد الأمن .

قبل أن يستجيب لرغبة متعهد الحفل بالعودة لاستكمال الحفل مرة أخرى ولكنه سرعان ما أنهي الحفل بشكل سريع  بعد أن انتابه الاستياء من طريقة تعامل أفراد الأمن مع دينا الشربينى.

ويبدو أن حفل لندن كان به العديد من الازمات وخاصة لدينا الشربينى  وأبرزها عندما رفضت كنزى ابنة عمرو دياب التصوير معهم فى الصورة الجماعية والتى شاركت فيها جنا شقيقة كنزى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *