التخطي إلى المحتوى
صورة بوسى شلبي مع يسرا فى شارعها تثير الجدل

لاتزال الإعلامية بوسى شلبى تثير الجدل فى الجونة حيث قامت بالتقاط صورة تذكارية مع الفنانة يسرا بجوار لافتة شارع يسرا  فى مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر حيث أطلقت إدارة مدينة الجونة السياحية اسم النجمة يسرا على أحد شوارعها  كنوع من التكريم لها عن ما قدمته  فى عالم الفن على مدار تاريخها  .

بوسى شلبي تشير على لافتة شارع يسرا أثناء تصويرها معها 

وسبق وأن ردت يسرا على الانتقادات التى وجهت على هذا الموضوع من جمهور السوشيال ميديا أن إطلاق اسمها على هذا الشارع لم يكن بصورة عشوائية  حيث أنها  اعتادت الإقامة فى أحد الفنادق الموجودة فى هذا الشارع عند زيارتها لمنتجع الجونة وتحرص يسرا على التقاط صور تذكارية فى هذا الشارع تحديدا  عند زيارتها للمدينة.

وقامت يسرا فى نشر صورتها مع بوسى شلبي على حسابها على إنستجرام بما أثار الجدل حيث علق البعض بمقولة الشارع شارعنا واحنا حرين نعمل فيها اللى عايزينة وكان رواد  السوشيال ميديا قد تداولوا صورة  الإعلامية بوسي شلبي فى مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية حيث اثار فستانها الغريب السخرية على مواقع التواصل الإجتماعى واطلقوا علية الفستان ابو الريش نظرا لاحتوائه على ريش أبيض.

كندة علوش كانت أول المهنئين ليسرا على شارعها 

كما قامت بوسي شلبي  بنشر  فيديو من حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي ومعها المخرجة إيناس الدغيدي وذلك على حسابها على إنستجرام خلال تغطيتها للمهرجان لأحدى القنوات الفضائية وقدمت بوسي صديقتها الأنتيم  إيناس الدغيدى مؤكدة أن إطلالتها جريئة كشخصيتها من حيث لون الفستان الجذاب  لترد الثانية بصورة مفاجأة عن تعرض فستانها للقطع أثناء دخولها القاعة لحضور المهرجان وهو رد غير متوقع .

وتجدر الإشارة إلى أن العديد من الفنانين قد هنأوا   يسرا عند إطلاق اسمها على شارع فى   الجونة، حيث نشرت الفنانة  كندة علوش عبر حسابها على موقع الإنستجرام الصورة التذكارية التى التقطتها يسرا بجوار لافتة شارعها فى الجونة  وكتبت عليها  رسالة تهنئة لها قائلة بتستاهلى بلد بحالها تكون متسمية باسمك مو بس شارع.. لأنو ما اجا ولا رح يجي بجمالك وحضورك ولطفك ومحبتك وأخلاقك، شكرًا على المحبة اللى بتغمرينى فيها كل ما أكون معك.. بحبك اكتر ما بتتخيلى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *