التخطي إلى المحتوى
صاحب لافتة بحبك ياهاجر بالمنوفية..عملتها عشان ألفت نظرها

القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية القبض على صاحب لافتة بحبك ياهاجر التى كانت معلقة أمام كلية الهندسة جامعة المنوفية وهى التى اثارت جدل واسع على السوشيال ميديا بالأضافة إلى وجود قيم وعادات داخل هذا المجتمع تعتبر ماحدث خارجا عن تقاليدهم.

مشرف أمن قام بتعليقها للفت نظر طالبة بالفرقة الأولى 

 

حيث تم التوصل لصاحب اللافتة وهو يدعى أحمد وهو مشرف امن بالكلية وتم القبض علية وتحرير محضر رقم 6427لسنة2018 جنح منوف وقد قام هذا المشرف بتعليق لافتة مكتوب عليها بحبك ياهاجر والتى أثارت جدلا منذ عدة أيام بين الطلبة والمارة بالشارع وايضا على السوشيال ميديا.

وتم تحرير المحضر واتهامة بتعليق إعلان بدون الحصول على ترخيص.

وتبين من تحريات إدارة البحث الجنائى بالمنوفية أن صاحب اللافتة يدعى أحمد  مشرف أمن بكلية الهندسة جامعة المنوفية، وتم التوصل إليه عن طريق الخطاط الذى قام بعمل  اللافته.

كما  أن مشرف الأمن قام بكتابة تلك العبارات للفت انتباه طالبة تدعى هاجر بالفرقه الأولى بكلية الهندسة ولكنها لا تعلم أنها المقصوده بهذه العبارات.

وبمناقشة أحمد مشرف الأمن قرر أنه يحب الطالبه دون علمها، وأنه قام بتعليق اللافته أمام الكلية حتى تشاهدها عند خروجها ولم يكن يعلم أن تعليق لافته بدون تصريح سيعرضه للمسائلة القانونية تم تحرير محضر بمركز شرطة منوف، وعرض الشاب على النيابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *