التخطي إلى المحتوى
صابرين : وقفوا برنامجى على الرسالة بسبب حواجبى

كشفت الفنانة صابرين عن السبب الحقيقي وراء وقف برنامجها التى كانت تقدمه على قناة الرسالة وهو حواجبها وقالت أنها السبب الرئيسى وما تسببت فيه من إثارة لهم دا على حسب كلامهم ليا ورغم أنى كنت عاملة برنامج حلو أوى قالو لى أن حواجبك مثيرة واضافت والله العظيم فكر غريب.

صابرين رفضت تقديم برنامج وعظ على قناة الرسالة

 

وأضافت الفنانة صابرين خلال حديثها مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج كل يوم  الذى يعرض عبرقناة on e عن رفضها تقديم اعمال وعظ دينى .

وذلك أثناء عملها فى قناة الرسالة وتمسكت بتقديم برنامج اجتماعى فقط وأنا عرفت ان وقف البرنامج كان بسبب أنه لا يتماشى مع فكرهم ودا سبب قصة مبرر الحواجب اللى قالوا علية.

صابرين تؤكد مبارك قاعد فى اوضة باربع حيطان

 

ومن ناحية أخرى أكدت الفنانة صابرين عن إعجايها بالرئيس عبد الفتاح السيسى وما يقوم به من أجل مصر والمصريين، مشددة على أن منتدى شباب العالم كان رسالة قوية من مصر للعالم بضرورة الاهتمام بقادة المستقبل .

الطريف ما قالته صابرين عن زوجة الرئيس السيسى وقالت أنا بحمل رسالة مهمة لانتصار السيسى انتى حد وشه جميل ومريح وعليه نور ربانى ورضا ونموذج للمرأة المصرية الجميلة.

وكانت المفاجأة ما  كشفت عنه صابرين عن أنها التقت الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك،  وقالت انه رجل بسيط يجب وطنه وكان دائم الدعاء لمصر خلال فترة لقائى به .

وتابعت ولما زرته فى المستشفى كان قاعد فى أوضة ليها 4 حوائط مش سويت زى ما قال البعض.

ومن ناحية أخرى قررت الفنانة  صابرين العودة إلى تجربة الغناء من جديد، وذلك بعد سنوات طويلة من غيابها حيث قدمت عددا من الأغانى الاستعراضية للأطفال.

وذلك فى فترة التسعينات  وبدأت صابرين بالفعل فى تجربة نفسها  قبل اختيار أكثر من أغنية وتسجيلها وتصويرها أيضاً على طريقة الفيديو كليب حيث أنها نجحت فى الماضى من خلال أغانى الأطفال .

تداول رواد السوشيال ميديا فيديو نادر للفنانة صابرين وهى فى سن الطفولة وكان أول ظهور لها على شاشة التليفزيون حيث كانت تبلغ من العمر وقتها 12 عاما وجاء هذا الظهور من خلال برنامج بروفايل الذى كانت تقدمة الإعلامية فريال صالح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *