التخطي إلى المحتوى
شيماء سيف لوالدتها .. دعواتك فتحت كل البيبان المقفلة

بعد مرور أسبوع على حفل زفاف الفنانة الشابة شيماء سيف على المنتج محمد كارتر وذلك بحضور مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين والمطربين الذين أحيوا الحفل ومنهم محمد حماقى.

شيماء سيف توجه رسالة لوالدتها بعد مرور اسبوع على زواجها



ظهرت شيماء مرة أخرى للسوشيال ميديا وتحديدا من خلال  حسابها على إنستجرام والذى نشرت عليه صورة لوالدتها وهى تحتضنها  .

ووجهت لها رسالة مؤثرة حيث قالت كل حاجة حلوة فى حياتى من بعد ربنا كنتى السبب فيها انتى الاب والأم والعيلة انتى الدعوة الى بتفتح كل البيبان المقفلة .

انتى اللى وقفتى جنبى واقتنعتى بيا انتى اللى عيشتى حياتك كلها علشانه انتى حبيبتى ونور عينى ياماما وحشتينى اوووووووووى وبحبك اووووى.

شيماء سيف لأمها .. انتى اللى وقفتى جنبى

 

وكانت الفنانة شيماء سيف قد قامت بتقبيل يد والدتها اثناء حفل زفافها على محمد كارتر وهو ما تأثر به الحاضرين للحفل.

كما كانت اللقطة المؤثرة أثناء رقص شيماء مع والدتها على أغنية بنتى للفنان مدحت صالح حيث قامت شيماء بالبكاء واحتضنت أمها وقامت بتقبيلها وتقبيل يدها.

احتفلت الفنانة شيماء سيف بزفافها على المنتج محمد كارتر مساء اليوم فى أحد فنادق القاهرة وكان عقد قرانهما كان فى مايو الماضى وحضر عقد القران العديد من النجوم منهم الفنان يحيى الفخراني.

والذي كان شاهدا علي العقد وحرصت شيماء على توجيه الشكر لكل من شاركها فرحتها وقامت شيماء سيف بنشر بعض الصورمن زفافها على صفحتها على إنستجرام.

ومن المعروف أن الفنانة روجينا  وهى من المقربات من شيماء قد قامت بالتعبير عن فرحتها وهى اول من نشر موعد الزفاف وذلك على حسابها على إنستجرام.

وكان من أبرز حضور حفل الزفاف الفنانة دنيا سمير غانم و نرمين ماهر وسالى عبد السلام والإعلامية منى الشاذلى ومحمد حماقى والمطرب الشعبى محمود الليثى وخالد عليش والفنانة ريم البارودى وحسام داغر وروجينا والفنان محمد رمضان الذى قام بغناء اغنيتة نمبر وان.

وكان اخر ظهور لشيماء على إنستجرام قبل الزفاف وكانت شيماء قد نشرت  على صفحتها انستجرام صورة مع الفنانة رجاء الجداوى والفنانة داليا البحيرى وكتبت  حبايب قلبى أحلى جوجو وديدى بعشقهم وكانت هذة  الصورة أثناء تصوير الجزء الرابع من مسلسل زوجة مفروسة أوى .

وكان من المقرر أن يبدأ تصويره بالفعل عقب عيد الفطر كما ذكر الفنان خالد سرحان  على أن يتم عرضه هذا الشهر ولكن تم تأجيل التصوير على أن يتم فى الفترة القادمة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110