التخطي إلى المحتوى
شوف .. شيرين تسخر من رانيا يوسف بطريقة هزلية

لم يقتصر حفل  المطربة شيرين عبدالوهاب فى رأس السنة على الغناء  فقط ولكن أمتد ليشمل العديد من المداعبات بينها وبين الجمهور حيث قامت بالسخرية من  فستان الفنانة رانيا يوسف.

شيرين تداعب الجمهور بسبب بطانة فستان

 

حيث داعبت شيرين جمهورها خلال حفلها وقالت لو سمحتم 3 ثواني بس عشان أعدل البطانة وأجى وهو ما أثار ضحك الجمهور.

وكان ظهور الفنانة رانيا يوسف بالفستان المايوه في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي قد أثار ردود أفعال كثيرة وجدل كبيؤ على السوشيال ميديا وأقام بعض المحامين دعاوى قضائية تتهما بالتحريض على الفجور.

وقدمت راميا اعتذار للجمهور أثناء استضافتها فى برنامج الحكاية مع الإعلامى عمرو أديب على قناة أم بى سى مصر وعلى الرغم من ذلك قامت بعدها باثارة الجدل بارتداء فساتين اثارت مزيد من الجدل.

3 آلاف دولار تكلفة تسريحة شعر المطربة شيرين

 

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد ظهرت بنيولوك جديد أثناء حفلتها فى رأس السنة من خلال قصة شعر آلا جارسون والتى تشبه قصة شعر الرجال فى قصرها  .

وجاء ذلك خلال حفلها بليلة رأس السنة بأحد فنادق القاهرة والذى شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير ومنهم الهام شاهين وإيناس الدغيدى وغيرهم وقامت شيرين بتقديم  تحية خاصة لهم وايضا لرجاء الجداوى  بالإضافة إلى تهنئة الجميع بتحقيق كل أمانيهم فى العام الجديد.

وخلال الحفلة ردت شيرين على تساؤل الجمهور و استفسارهم عن سبب قيامها بقص شعرها ؟وهنا توقفت شيرين عن الغناء وقالت إنها قصت شعرها لأن مصفف الشعر طلب منها مبلغ 3 آلاف دولار  وبكل عفوية وبشكل ساخر  قالت إنها تذهب مع زوجها المطرب حسام حبيب إلى نفس الحلاق الخاص به، وسط ضحك الجمهور على ما قالته .

وقدمت شيرين  العديد من أغانيها الرومانسية التى تألقت بها طوال مشوارها الفنى بداية من  كل عام وانت حبيبى و مش عايزة غيرك انت و نساي وهى أحدث أغانيها و  ماشربتش من نيلها وعلى بالي و كدابين  و اه يا ليل و انا فى الغرام وجرح تاني و كده يا قلبى  ومشاعر  وغيرها على مدار وصلتها الغنائية التى امتدت  لساعتين متتاليتين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *