التخطي إلى المحتوى
شوفوا شيماء سيف عملت أية أول ما راحت باريس عشان شهر العسل

قامت الفنانة شيماء سيف بنشر صورتين من شهر العسل الذى تقضية فى باريس مع زوجها محمد كارتر  حيث نشرتهم على صفحتها على إنستجرام وظهرت شيماء مع  زوجها المنتج محمد كارتر  أمام قوس النصر بالعاصمة الفرنسية  وحازت الصور على إعجاب الكثيرون من جمهورها ومن المعروف أن شيماء سيف  احتفلت بزفافها على محمد كارتر منذ أسبوع.

شيماء سيف وزوجها أمام قوس النصر فى باريس

وكان عقد قرانهما كان فى مايو الماضى وحضر عقد القران العديد من النجوم منهم الفنان يحيى الفخراني الذي كان شاهدا علي العقد وحرصت شيماء على توجيه الشكر لكل من شاركها فرحتها وقامت شيماء سيف بنشر بعض الصورمن زفافها على صفحتها على إنستجرام.

قامت الفنانة شيماء سيف بتقبيل يد والدتها اثناء حفل زفافها على محمد كارتر وهو ما تأثر به الحاضرين للحفل كما كانت اللقطة المؤثرة أثناء رقص شيماء مع والدتها على أغنية بنتى للفنان مدحت صالح حيث قامت شيماء بالبكاء واحتضنت أمها وقامت بتقبيلها وتقبيل يدها .

وقامت الفنانة شيماء سيف بتوجيه عدة رسائل للذين حضروا فرحها على المنتج محمد كارتر ومنهم بالطبع الفنان محمد رمضان حيث وجهت عددا من الرسائل الأخرى للعديد من الفنانين والفنانات حيث قامت بنشر صورة تجمعها هى وزوجها ومعهم محمد رمضان وكتبت الأسطورة اللى نورنا  بينما قالت للفنانة روجينا والتى نشرت عددا من صور لها بتعليق  بحبك أوى .

شيماء سيف تتمتع بحب الجميع داخل الوسط الفنى 

ومن المعروف أن الفنانة روجينا  وهى من المقربات من شيماء قد قامت بالتعبير عن فرحتها وهى اول من نشر موعد الزفاف وذلك على حسابها على إنستجرام وكان من أبرز حضور حفل الزفاف الفنانة دنيا سمير غانم و نرمين ماهر وسالى عبد السلام والإعلامية منى الشاذلى ومحمد حماقى والمطرب الشعبى محمود الليثى وخالد عليش والفنانة ريم البارودى وحسام داغر وروجينا والفنان محمد رمضان الذى قام بغناء اغنيتة نمبر وان.

وكان اخر ظهور لشيماء على إنستجرام قبل الزفاف وكانت شيماء قد نشرت  على صفحتها انستجرام صورة مع الفنانة رجاء الجداوى والفنانة داليا البحيرى وكتبت  حبايب قلبى أحلى جوجو وديدى بعشقهم وكانت هذة  الصورة أثناء تصوير الجزء الرابع من مسلسل زوجة مفروسة أوى وكان من المقرر أن يبدأ تصويره بالفعل عقب عيد الفطر كما ذكر الفنان خالد سرحان  على أن يتم عرضه هذا الشهر ولكن تم تأجيل التصوير على أن يتم فى الفترة القادمة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *