التخطي إلى المحتوى
شرين تحصل على رضا حماها بطاجن عكاوى وصينية سمك

المطربة شرين دائما ما ثير الجدل ولكن قد لايعلم الكثيرون بان شرين طباخة ماهرة فهى ملكة للاكلات فى بيتها ،وهذا ليس حديثنا ولكنة شهادة حسين حبيب والد زوجهاالمطرب حسام حبيب الذى دائما مايشهد لها فى اكلها وذلك على حسابه على فيس بوك .

طاجن عكاوى وصوانى السمك اشهر أكلات شرين

حيث أبدى حسين حبيب إعجابه الشديد بطهي المطربة شيرين عبد الوهاب وكتب كلمات صريحة عن تجربته مع تجهيزها لوجبة سمك

قائلا ..شيرين حبيبة باباها وحماها عملتلي بايديها صينية سمك قاروص بالسبانخ وسمك سالمون وسمك تاني صغير مش عارف اسمه وارز وسمك وسلطة”.

ولم ينتهى البوست الذى كتبة عند ذلك بل اضاف اكلها تحفة لو كنت اقدر اعزم معايا الفانز كله كنتم شهادتلها انها طباخة شاطرة جدا وخاطب الفانز قائلا المرة الجاية اخدكم معايا.

وبالطبع هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها والد حسام عن اكل شيرين عبد الوهاب، فقد سبق وقال أنها وعدته فور عودتها من شهر العسل الذي أقامته في المغرب بطهي طاجن عكاوي وهو ماتم بما يؤكد ان شرين طباخة ماهرة وتختار اكلات تحتاج لنفس جيد فى الاكل وتقوم بعملها .

تجدر الإشارة إلى ان حسين حبيب  يحرص دائما على مشاركة من يتابعونه على حسابه   ان ينشر الاخبار الخاصة بشرين وابنه حسام  وكما انه يشكر دائما  في حق شرين زوجة ابنه باستمرار، مؤكداً على معزته الكبيرة لها حيث يعتبرها بمثابة ابنته.

شرين تنفى اشاعة حملها

الغريب ان شرين تلاحقها شائعات كل فترة وكان اخرها ما اطلقه الفانز بها بانها حامل وذلك بعد انتشار صور لها وهى ووزنها زائد مما جعل انطلاق للشائعة ولكن بعدها بعدة ايام نفتها شرين بطريقة غير مباشرة حيث ذهبت للسوبر ماركت وقامت بشراء احتياجات المنزل وارتدت ملابس رياضية وكتبت ان افضل شئ ان تبدا يومك بالرياضة وقضاء احتياجات المنزل .

وشرين فى الفترة الاخيرة تألقت فى حفلاتها الخارجية وتحديدا التى أقامتهم فى الكويت والسعودية وحضرهما جمهور كبير .

وشرين اعربت اكثر من مرة عن راحتها النفسية وسعادتها مع زوجها حسام حبيب ويبدو ان حماها دائما فى صفها فهى حصلت على رضاه حيث اشاد اكثر من مرة باكلاتها وحبه لها كأبنتة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *