التخطي إلى المحتوى
شبيهة محمد رمضان توجه رسالة غريبة له

أكدت نهال عاطف محمد  شبيهة الفنان محمد رمضان  إنها فى قمة سعادتها بوجود تشابه كبير بينها وبين الفنان محمد رمضان وقالت أن ده من حسن حظها خاصة انه فنان كبير وله جماهيرية عريضة.

شبيهة محمد رمضان : كل أمنيتى أنه اقابله

 

ووجهت رسالة إلى محمد رمضان قالت فيها أتمني إنه يستغل حب الجمهور له والشباب ايضا ويقوم بأدوار تحثهم على بناء وطنهم  كما يفعل في الفترة الأخيرة زى ما عمل فى مسلسل نسر الصعيد وأتمنى مقابلته  فى أقرب وقت .

ونهال عاطف، تبلغ من العمر 25 عاما أصبحت حديث رواد السوشيال ميديا وكافة مواقع التواصل الاجتماعي  بعد نشرها صورة توضح مدى التشابه الكبير بينها وبين الفنان محمد رمضان.

لم أتخيل الشبه بينى وبين محمد رمضان

 

وأغلب التعليقات  أن التشابه الكبير بين الاثنين  بل ذهب البعض إلى الاعتقاد في البداية أنهما أقارب ومن هنا كانت البداية مع نهال حيث تلقت رسائل على حسابها على فيسبوك من وجود تشابه كبير وهذا هو السبب الذى دفعها للمغامرة ونشر صورتها على أحد الجروبات للفتيات وسألت هو أنا شبه محمد رمضان بجد؟.

وتنوعت التعليقات  مابين  السخرية والاندهاش والتساؤل  حول هل هناك صلة قرابة بينهم  ونهال  تعمل موظفة نظم معلومات بإحدى المدارس  خلال الساعات الماضية تفاجئت بانتشار الصورة والتفاعل الكبير  .

وتحدر الإشارة أنه فى واحدة من كبرى المفاجأت قام المنتج ياسر سليم نائب رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين بإنهاء الخصومة التى نشأت مؤخرا بين الفنان محمد رمضان والإعلامية ريهام سعيد التى تقدم برنامجها على قناة الحياة.

حيث تصافى الطرفان وتصافحا وتبادلا التقاط الصور وقد جاء لقاء ريهام سعيد ومحمد رمضان وياسر سليم خلال إحدى المناسبات التى أقيمت داخل أحد المراكب النيلية بالزمالك بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام وبذلك ينتهى الخلاف بين الطرفين.

وكانت قصة الخلاف ترجع إلى أنة أثناء قيام ريهام سعيد باستضافة المطرب الشعبى سعد الصغير  فى برنامجها  صبايا الخير  الذى كان يعرض وقتها على قناة النهار  وخلال الحلقة روت  له موقفًا محرج تعرضت  له بسبب الفنان محمد رمضان .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *